آخر تحديث:16:54(بيروت)
الأربعاء 12/06/2019
share

أدرعي يستغلّ صُوَر محمد صلاح لمهاجمة الفلسطينيين

المدن - ميديا | الأربعاء 12/06/2019
شارك المقال :
أدرعي يستغلّ صُوَر محمد صلاح لمهاجمة الفلسطينيين
استغل المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، صورة نشرها النجم المصري، محمد صلاح، وهو يمسك بسمكة اصطادها على ساحل البحر الأحمر، حيث وجد أدرعي في الصورة ذريعة لمهاجمة الفلسطينيين ونعتهم بـ"الإرهابيين".


ونشر صلاح، عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أكثر من صورة لرحلة صيد قام بها في البحر الأحمر، خلال قضائه إجازة استجمام في مدينة الجونة، عقب انتهاء الموسم مع ليفربول.

وبعدها قام أدرعي إعادة نشر صورة صلاح، مرفقاً إياها بتعليق تضمّن نصّاً قرآنياً، قال فيه: "وَهُوَ الَّذِي سَخَّرَ الْبَحْرَ لِتَأْكُلُوا مِنْهُ لَحْمًا طَرِيًّا… لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ.. صيد الأسماك في قطاع غزة هو أحد أهم المجالات الاقتصادية التي يعتمد عليها الصيادون للرزق. وأي سمك في العالم أطيب من سمك غزة؟! لكن للأسف وبسبب مواصلة إطلاق البالونات الحارقة من غزة اضطرت إسرائيل لتقليص مسافة الصيد ليضر الإرهاب المنطلق من غزة بسكان القطاع أولاً وأخيراً".

وأضاف: "فلا تسمحوا لبعض القادة الإرهابيين بحرمانكم مما رزقكم الله، محمد صلاح… علِّم قادة الإرهاب فوائد السمك".


في سياق آخر، دافع رئيس الإدارة المركزية للإنتاج والتشغيل بهيئة تنمية الثروة السمكية في مصر، محمود سالم، عن صلاح، بعد قيامه برحلة الصيد، رغم وجود قرار بإيقاف الصيد.

وأكد سالم، في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية، أنه بالفعل هناك قرار من الهيئة بوقف الصيد منذ شهر نيسان/أبريل الماضي، وحتى شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، سواء على مستوى الصيادين المحترفين من مستخدمي مراكب الصيد أو الهواة. وأضاف: "أكيد ما يعرفش حاجة عن القرار، ولو يعرف مكنش عمل كدة، لأنه معودناش على فعل الخطأ.. وبعدين ده محمد صلاح".


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها