آخر تحديث:17:52(بيروت)
الأحد 26/05/2019
share

خالد يوسف.. والفضائح التي لا تنتهي

المدن - ميديا | الأحد 26/05/2019
شارك المقال :
خالد يوسف.. والفضائح التي لا تنتهي

تقدّم المخرج وعضو مجلس النواب المصري، خالد يوسف، بدعوى قضائية ضدّ برنامج "شيخ الحارة" ومقدمته بسمة وهبة وضيفتها ياسمين الخطيب، مهدداً بتحرك مماثل بحق كل شخص يخوض في عرضه أو يتعمّد التشهير به.

وقال يوسف في منشور في صفحته في "قايسبوك": "هذا البرنامج الذي عاش معظم حلقاته علي الخوض في سيرتي والتشهير المتعمد بي ولم يكن لدى مقدمة البرنامج غير #خالد_يوسف والخوض في عرضه ودفع ضيوفه لاستنطاقهم تصريحات مسيئة لي، وخاصة ضيفتها الاخيرة التي كالت لي كماً هائلاً من الاساءة والتشهير وسرد اكاذيب في محاولة للنيل مني ومن أسرتي بزعمها الزواج مني، ولن ينالوا مهما فعلوا من علاقتي بزوجتي وام بنتي".



وأعلن يوسف أنه كلّف محاميه رفع قضايا ضدّ كلّ من روّج عنه "أكاذيب طوال الفترة الماضية، متعمدا التشهير، بما فيها المواقع الصحافية واصحاب قنوات في يوتيوب، الذين يألفون الاساطير طمعا في الترند والمزيد من الاشتراكات بكل الاساليب المنحطة"، مضيفاً: "سأختصم في هذه القضايا كل الجهات المسؤولة، التي تعمدت التقاعس عن ضبط ناشري الفيديوهات الملفقة والمنسوبة لي وكل اصحاب الفيديوهات المنشورة والذين يحللون ويدعون العلم ببواطن الامور ويروجون لاشاعات من وحي خيالهم".

وجاء ذلك بعد عرض حلقة السبت من البرنامج، بالرغم من أن وهبة كانت قد أعلنت لإدارة القناة رفضها بث الحلقة، بسبب تطرق ضيفتها ياسمين الخطيب لأسماء شخصيات عامة على علاقة بـ"الفضائح الجنسية" التي حامت حول المخرج خالد يوسف مؤخرا.

وبعد ساعات من بث الحلقة، تم حذف كافة مقاطع الفيديو الخاصة بها من موقع "يوتيوب"، كما عرضت حلقة بديلة في موعد الإعادة، في حين ترددت أنباء عن تقديم وهبة استقالتها من فضائية "القاهرة والناس" في ظل نشوب خلاف مع إدارة القناة.

وتسببت الحلقة المذكورة بأزمة كبيرة، بعدما ظهرت فيها الفنانة التشكيلية المصرية، ياسمين الخطيب، وهي تتحدث عن علاقتها بخالد يوسف، وهو ما اعتبره الأخير تشهيراً وخوضاً في عرضه وتهديداً لأركان أسرته. كما تطرقت إلى موضوعات أخرى مثل رأيها في الفيديوهات الإباحية المنسوبة ليوسف، وإجهاضها لنفسها 3 مرات.

وتعتبر ياسمين الخطيب من أشهر نجوم مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وغالباً ما تثير الجدل حولها، خصوصاً بعد الحديث عن زواجها من خالد يوسف، وسبق ذلك أزمة إصدارها كتاباً يحمل عنوان "ولاد المَرة"، وهو لفظ يُعتبر مسيئاً للمرأة داخل مصر.  


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها