آخر تحديث:18:24(بيروت)
الخميس 16/05/2019
share

مايلي سايرس تنضم لأبطال "بلاك ميرور"

المدن - ميديا | الخميس 16/05/2019
شارك المقال :
مايلي سايرس تنضم لأبطال "بلاك ميرور"
أعلنت شبكة "نتفليكس" للمشاهدة حسب الطلب، الأربعاء، أن مسلسل الخيال العلمي الشهير "بلاك ميرور" (المرآة السوداء) سيعود في موسمه الخامس في 5 حزيران/يونيو المقبل.


وفيما سيعود صانعا المسلسل، تشارلي بروكر وأنابيل جونز، بثلاث قصص جديدة بعد ستة أشهر من إصدار فيلم "بلاك ميرور: باندرسناتش"، وهو نسخة تفاعلية خاصة من المسلسل أتاحت للمشاهدين الاختيار من بين سيناريوهات مختلفة، فإن أولى مفاجآت الجزء الجديد تمثلت في الكشف عن أن نجمة البوب الأميركية مايلي سايرس، تشارك في بطولة الموسم الجديد.


ومن أبطال الموسم المرتقب أيضاً، الممثل أنتوني ماكي أحد أبطال سلسلة أفلام "أفينجرز" (المنتقمون) والممثل أندرو سكوت، حسبما نقلت وكالة "رويترز". وعرضت "نتفليكس" إعلاناً تشويقياً للموسم الجديد وظهرت فيه شخصية سكوت وهو يجلس داخل سيارة ويحمل مسدساً في مواجهة مع الشرطة.

ويتناول المسلسل تأثير التكنولوجيا المتقدمة في المجتمع المعاصر، وبدأ عرضه في بريطانيا العام 2011 بثلاث حلقات صادمة، تضمنت إحداها قصة حول رئيس وزراء متخيل لبريطانيا، يجبر على ممارسة الجنس مع خنزير على الهواء مباشرة على شاشات التلفزيون. قبل أن يتحول العمل إلى واحد من أشهر الأعمال التي تعرضها "نتفليكس" على الإطلاق.


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها