الخميس 2019/04/18

آخر تحديث: 14:17 (بيروت)

أخيراً.. كاريس بشار في مواقع التواصل

الخميس 2019/04/18
أخيراً.. كاريس بشار في مواقع التواصل
increase حجم الخط decrease
رغم أنها واحدة من ألمع ممثلات العالم العربي، إلا أن النجمة السورية كاريس بشار فضلت طوال السنوات الماضية الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب عدم إجرائها لقاءات إعلامية طوال مسيرتها الفنية الممتدة لأكثر من عشرين عاماً.


وبات بإمكان معجبي كاريس متابعتها عبر صفحاتها الرسمية التي أطلقتها في "فايسبوك" و"إنستغرام"، في خطوة وصفها معلقون بأنها جيدة وإن كانت متأخرة، مع الإشارة لظهورها النادر في مؤتمر صحافي مؤخراً بالإضافة للقاء مقتضب أجرته مع شبكة "أم بي سي"، الشهر الماضي.


View this post on Instagram

إنها البداية.. وانطلقنا! It’s the beginning! And here we go 15/4/2019 #كاريس_بشار #KaressBashar

A post shared by Karess Bashar (@karessbasharnet) on


ونشرت كاريس أول فيديو لها عبر "إنستغرام" تحت شعار: "إنها البداية.. وانطلقنا!"، وتظهر كاريس محاطة بفريق محترف يشترك معها في التواصل والتفاعل مع المعجبين وجمهورها العريض، بعد فترة تحضيرات وصفتها بالجادة.

وظهرت كاريس وهي ترد على بعض الأسئلة من الجمهور، واعدة بالمزيد، وقالت أنها تريد أن تكون مواقع التواصل طريقة للتواصل مع جمهورها في ظل وجود العديد من الحسابات غير الرسمية التي تنشر أخبارها.



وبرزت كاريس من بين جميع الممثلات السوريات بعد الثورة السورية العام 2011، رغم عدم خوضها في السياسة، بسبب تجسيدها شخصيتي هيفاء ووردة في مسلسلي "قلم حمرة" و"غداً نلتقي" على التوالي، علماً أنها تلعب في الموسم الحالي بطولة مسلسلي "سلاسل دهب" و"مسافة أمان" اللذين يعرضان في رمضان المقبل.

وبدأت كاريس مسيرتها الفنية في الدراما السورية العام 1996، حين أدت دوراً محورياً في المسلسل الكوميدي الشهير "عيلة ست نجوم" قبل أن تظهر في السلسلة التاريخية "العبابيد" المقتبسة عن رواية "ذهب مع الريح" العام 1997، لتحقق بعدها شهرة واسعة بسبب أدائها المتمكن في عدد من المسلسلات أبرزها "ليالي الصالحية" وتحديداً "غداً نلتقي" الذي جسدت فيه دور لاجئة سورية رقيقة المشاعر في لبنان.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها