آخر تحديث:20:37(بيروت)
الجمعة 29/03/2019
share

توزيع الممتلكات يقصي ميشال المرّ من "ستوديو فيزيون"، ولكن..

المدن - ميديا | الجمعة 29/03/2019
شارك المقال :
توزيع الممتلكات يقصي ميشال المرّ من "ستوديو فيزيون"، ولكن.. بقي ميشال المر رئيساً لمجلس ادارة MTV
أبعد السيد غبريال المر، نجله ميشال عن رئاسة مجلس إدارة "ستوديو فيزيون" الذي يمتلك محطة "ام تي في" والمعدات التقنية، وتسلّم نجله الأصغر جهاد رئاسة مجلس الإدارة. 
وقالت مصادر في المحطة ان تعميماً وصل الى الموظفين، يعلمهم بمراجعة جهاد المر في أي أمر متعلق بالاستديو، فيما قالت مصادر مواكبة ان القرار يعني "كف يد ميشال المر عن الاستديو وابقائه في رئاسة مجلس إدارة المحطة ام تي في". وقالت ان الأمر يبدو مرتبطاً بتوزيع الممتلكات بما يتخطى اي خلافات.

وأرجعت المصادر المواكبة، في تصريحات لـ"المدن" الأمر الى أسباب لها طابع مالي، نافية أن يكون للأمر أي ارتباط بالشق السياسي أو بسياسة المحطة. وقالت ان جهاد "بات يمتلك القسم الأكبر من الحصص في شركة ستوديو فيزيون". 

وبدأت التغييرات تظهر الى العلن وتتخذ طابعاً عملياً قبل ثلاثة اسابيع، حين نقلت المعدات الإذاعية من الطابق الثاني من "ستوديو فيزيون" الى مقر خاص في الأشرفية، علماً أن الترددات الإذاعية يعتبر جهاد المر مسؤولاً عنها.   

لكن، عُلم لاحقاً، أن قاضية الأمور المستعجلة في المتن، رانيا رحمه، جمّدت مفعول محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية لشركة ميديا هولندغ ش.م.ل، ومفعول محضر اجتماع  مجلس إدارة شركة "ستوديو فيزيون" ش.م.ل.

وتم تجميد المفعولين لمدّة أسبوع واحد تمكينًا للمستدعي (ميشال غابريال المر) من مراجعة محاكم الأساس المختصة.  

وسيستأنف غابريال المر قرار القاضية يوم الاثنين.

وكان جهاد المر قد انتُخب بالإجماع، رئيساً لمجلس إدارة شركة "ستوديو فيزيون" بعد اجتماع عقده مجلس إدارة الشركة، الجمعة.

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها