الجمعة 2019/02/15

آخر تحديث: 17:45 (بيروت)

جيسيكا عازار تتوعد باسم أبناء الأشرفية

الجمعة 2019/02/15
جيسيكا عازار تتوعد باسم أبناء الأشرفية
increase حجم الخط decrease
فتحت القنبلة التي ألقيت على مقر حزب "الكتائب" في سن الفيل، اليوم، بالتزامن مع المؤتمر العام الـ31 لحزب الكتائب، نقاشاً في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط استنكار عارم لاستهداف مقر الحزب بالقنبلة.
وتحرك القضاء اللبناني على اثر استهداف مركز "الكتائب" بقنبلة، حيث أصدر استنابات قضائية إلى كل المؤسسات العسكرية والأمنية في الجيش وشعبة المعلومات في الامن الداخلي والأمن العام وأمن الدولة، لإجراء التحقيقات اللازمة لكشف هوية الذين ألقوا القنبلة وتوقيفهم واحالتهم على القضاء العسكري لمحاكمتهم. 

وتحت هاشتاغ "الكتائب"، نُشرت عشرات التغريدات التي تحدثت عن الحزب السيادي، ودفاعه عن لبنان. وكتب مغرد: "شيئان في لبنان لا يموتان:أرزة لبنان والكتائب اللبنانية"، فيما كتب آخر: "هي مصدر البشير يلي بعدوا حارقلون قلبهم". 

وفيما تواصل الهجوم على الرئيس الراحل بشير الجميل، من قبل 8 آذار، شدد النائب سامي الجميل على ان "سيادتنا منتقصة وهناك سلاح غير شرعي يجر لبنان الى صراعات وهذا السلاح يضرب استقرار البلد"، لافتاً الى أن موقف "الكتائب" ونضاله من أجل سيادة لبنان ليس جديداً، وليس موجهاً ضد أحد، بل هو موجه لبناء دولة.

ودخلت المذيعة جيسيكا عازار على خط التغريد، وكتبت: "غلطان اللي مفكر انو الاشرفية وولاد الاشرفية بخافو من حدا. هيدي الاشرفية واللي ما بيعرفها بيجهلها. مش مين ما كان بيحتلها أو بيقدر يكسر اهلها. هيدي منطقة بشير الجميل، هيك كانت وهيك بتبقى من اليوم تتخلص الدني". 
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها