آخر تحديث:16:15(بيروت)
الثلاثاء 12/11/2019
share

المُعتدي على زياد عيتاني.. صديق لزوج سوزان الحاج؟

المدن - ميديا | الثلاثاء 12/11/2019
شارك المقال :
المُعتدي على زياد عيتاني.. صديق لزوج سوزان الحاج؟
تناقل مستخدمو مواقع التواصل، وبينهم الزميلان ديما صادق ورياض قبيسي، صورة قالوا إنها تعود للمدعو محمد عمر السعدي، من مواليد 1977، وإنه من قام بفعل الاعتداء على الممثل والكاتب المسرحي زياد عيتاني، مضيفين أنّ السعدي تجمعه صداقة بالمحامي زياد حبيش، زوج المقدم سوزان الحاج، بحسب ما أظهرت صور استطاعوا الحصول عليها. 



وكان عيتاني قد تعرّض لاعتداء خلال مشاركته في ندوة في حديقة سمير قصير وسط بيروت. كما أظهرت الفيديوهات التي تم تداولها، التعرض أيضاً بالضرب لمنظم الندوة، الدكتور وليد فخر الدين.

وبعدها نشر عيتاني مقطع فيديو شرح فيه ما حصل بالتحديد، موضحاً أنه بخير ولم يتعرض للضرب، بل قام شاب من الحضور بالاعتراض على المحاضرة التي تضمنت حديثاً حول قضية عيتاني والقضاء اللبناني والفساد، باعتبارها لا تخص الثورة والاحتجاجات الجارية حالياً في البلاد، بحسب تعبيره، قبل أن يتدخل الدرك لإيقافه. ثم قام الشاب نفسه بالتهجم على عيتاني بخطف المايكروفون من يده وكسره على الأرض، ليتدخل الأمن مجدداً بسحب الشاب بعيداً.

وفي حين رجّح معلّقون أن المعتدين هم مجموعة من عناصر أمن الدولة، والسبب هو محاولة عيتاني الحديث عن خفايا قضية توقيفه العام الماضي، في قضية ملفقة اتهم فيها بالتجسس لصالح إسرائيل، إلا أن أمن الدولة نفى، في بيان عرض مضمونه تلفزيون "الجديد"، أن يكون خلف هذا الاعتداء.


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها