الإثنين 2019/11/11

آخر تحديث: 18:27 (بيروت)

قُبلة دارين الحلوي

الإثنين 2019/11/11
قُبلة دارين الحلوي
increase حجم الخط decrease
تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمتظاهر لبناني، يقبّل مراسلة قناة "سكاي نيوز عربية" على الهواء، خلال تغطيتها للتظاهرات.


ويظهر في المقطع أحد المتظاهرين يأتي من الخلف بينما كانت المراسلة دراين الحلوي تتحدث ليباغتها بتقبيلها على الهواء، الأمر الذي أثار استغرابها وابتسمت بعده على الفور. علماً أن المشهد نفسه تكرر مع مذيعة مراسلة قناة "العربية"، في الأيام الأولى للثورة اللبنانية، حيث قام أحد المتظاهرين بتقبيلها واكتفت بالابتسام مما حصل.

والحال أن هذه النوعية من المقاطع تنتشر بشكل دائم في مواقع التواصل، ومن أبرز الفيديوهات المشابهة، مقطع لمراسلة برازيلية، خلال مونديال كرة القدم في البرازيل، العام 2014، وهي تُفاجأ بقُبلة من مشجع كرواتي. أما أشهر تلك المقاطع فيعود لمراسلة برازيلية أيضاً خلال تغطية فعاليات كأس العالم 2018 في روسيا، والتي أثارت محاولة تقبيلها غضبها بشدة، ما أثار جدلاً واسعاً حينها في وسائل الإعلام الكبرى، حول موضوع التحرش.

ولدى محاولة مشجع قبل إحدى المباريات تقبيل المراسلة البرازيلية، ابتعدت عنه بسرعة وصرخت بوجهه وقالت: "لا تفعل هذا، أنا لم أوافقك على فعل هذا مطلقاً، هذا غير مهذب وليس صحيحا.ً. لا تفعل هذا للنساء مطلقاً.. احترم نفسك".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها