آخر تحديث:18:54(بيروت)
الخميس 13/09/2018
share

"غوغل" لإنهاء تطبيق "إنبوكس" العام المقبل

المدن - ميديا | الخميس 13/09/2018
شارك المقال :
  • 0

"غوغل" لإنهاء تطبيق "إنبوكس" العام المقبل

أعلنت شركة "غوغل" أنها قررت إنهاء تطبيق "إنبوكس" Inbox by Gmail في نهاية آذار/مارس 2019، موضحة أنه سيتم بعد هذا التاريخ توجيه المستخدمين الذين يحاولون الوصول إلى التطبيق إلى "جيميل".

وتهدف هذه الخطوة إلى اتباع نهج أكثر تركيزاً في المستقبل، يساعدها في جلب أفضل تجربة بريد الكتروني للجميع. وبحسب "غوغل" فإنّ كل ما في Inbox by Gmail قد تم نقله بالفعل إلى "جيميل" الجديد، في حين أنها تعتزم لاحقاً نقل الميزات المتعلقة بالرحلات، والتي تجمع معاً مجموعات الرسائل الإلكترونية الواردة من خدمات مثل حجوزات الرحلات الجوية والفنادق والمطاعم وتأجير السيارات.

ويضم "جيميل" الجديد قسم "الميزات التجريبية" ضمن خانة "الاعدادات"، والذي يمكن المستخدم من الاشتراك لاختبار الميزات الجديدة قبل أن يجري إطلاقها بشكل رسمي. وتعد ميزة الإنشاء الذكي Smart Compose أول هذه الميزات، وهي طريقة سوف تتبعها "غوغل" لاختبار أفكار جديدة للبريد الإلكتروني.

إلى ذلك، أطلقت "غوغل" لأولئك الذين يستخدمون Inbox by Gmail بدلاً من "جيميل" الجديد دليل انتقال لمساعدتهم على التحويل. وفي حين أن "إنبوكس" هو مجرد واجهة مستخدم أخرى لحساب "جيميل" الخاص بالمستخدم، فإنه لن يحتاج إلى نقل أي شيء، وكل ما عليه فعله هو تسجيل الدخول إلى "جيميل" والتعود على الواجهة الجديدة.

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها