آخر تحديث:18:53(بيروت)
الخميس 13/09/2018
share

الرياشي يُكرّم إليسا: صالَحتني مع زوجتي

المدن - ميديا | الخميس 13/09/2018
شارك المقال :
  • 0

الرياشي يُكرّم إليسا: صالَحتني مع زوجتي إليسا: "لم أتخيل يوما أن يكون الظرف الصعب الذي عشته سبباً لتكريمي" (الوكالة الوطنية للإعلام)
كرّم وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال، ملحم الرياشي، اليوم الخميس، الفنانة إليسا، بعد تعافيها من مرض السرطان، في حضور وزير السياحة اواديس كيدانيان ووزير الدولة لشؤون المرأة جان اوغاسابيان، مديرة "الوكالة الوطنية للاعلام" لور سليمان، مستشارة وزير الاعلام لشؤون الاعلام الفرنكوفوني إليسار نداف وحشد من الاعلاميين.


وفي كلمة له وصف الرياشي أليسا بـ"المناضلة التي لها حضور اساسي وبعد لبناني وعربي كبير جدا"، قائلاً إنها "حققت نجاحات يفتخر لبنان بها، ورسالة نفتخر جميعا بها، واستطاعت ان تكون رسولة للسلام والمحبة لمكافحة المرض ولحب الحياة. فإليسا رمز للتواصل والحوار وللمصالحة". وقال ممازحا: "اليسا ساهمت في الماضي بمصالحة مع زوجتي قبل أن نتزوج، حين هرولت لمصالحتها بعدما أرسلت لي اغنية "يا مرايتي". واعتبر الرياشي أن "التكريم قليل عليها لأنه تكريم للعصر الذهبي في لبنان، لها ولرفاقها عبرها".

بدورها شكرت إليسا، وزير الاعلام لمبادرته وتكريمه لها وللوزيرين اوغاسابيان وكيدانيان لمشاركتهما في هذا التكريم، وقالت:"لم أتخيل يوما أن يكون الظرف الصعب الذي عشته سببا لتكريمي، ولكن بعد الذي شاهدته ولمسته من الناس، ومن ردود الافعال على العمل، بت أفرح أكثر بالتكريم". وأضافت: "صحيح ان الذي عشته لم يكن سهلا أو جميلا، ولكن بمجرد ان أفكر ان الذي حصل استطاع ان يساعد ولو سيدة واحدة على ان تجري فحوصا للكشف المبكر، أكون قد أخذت حقي وحققت أكثر مما توقعت. ورأت أن أغنية "كل يللي بحبوني" كانت رسالة بكل ما للكلمة من معنى، قائلة: "اريد ان أتحدث مع كل أحبائي لأعبر لهم كم ان وجودهم جميل قربي".

من جانبه شكر اوغاسابيان الرياشي على مبادرته، محييا إليسا، وقال:"أهم ما في الحياة هو الجرأة وأهميتها، ومن هنا أقدر جرأة إليسا لمواجهتها العالم بمرضها". في حين قال كيدانيان إنه"من المعروف ان الوزير الرياشي يجمع ولا يفرق، والدليل انه جمعنا اليوم مع سيدة جريئة واجهت مرضها، واشكره لانه يظهر الامور الايجابية في البلد وليس فقط الامور السلبية كما جرت العادة. وإليسا أحد الرموز المضيئة في البلد والتي تلمع في سماء سياحة لبنان".

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها