آخر تحديث:15:44(بيروت)
الأربعاء 08/08/2018
share

جيم كيري: رسومي الساخرة من ترامب رد على "كابوس"

المدن - ميديا | الأربعاء 08/08/2018
شارك المقال :
  • 0

جيم كيري: رسومي الساخرة من ترامب رد على "كابوس"
قال الممثل الأميركي الشهير جيم كيري، أن الرسوم الكاريكاتورية الخاصة به والتي جسد فيها إدارة الرئيس دونالد ترامب تمثل رداً متحضراً على ما وصفه بـ"كابوس" مستمر.


وصرح كيري في لقاء تلفزيوني، بأن الرسوم الكاريكاتورية قد تميل إلى الانحراف عن الذوق العام ولكنها طريقة مبتكرة للتعبير عن معارضته السياسية، حسبما نقلت وكالة "أسوشييتد برس".

وشارك كيري في مسلسل جديد يطلق عليه "كيدينغ" لشبكة "شوتايم"، حول مضيف تلفزيوني للأطفال تأثر بمأساة عائلية، ومن المقرر عرضه لأول مرة في 9 أيلول/سبتمبر المقبل، علماً أن المسلسل يمثل عودة كيري للشاشة الصغيرة بعد انقطاع دام أكثر من عشرين عاماً.


ومن بين الذين تناولهم كيري في الرسوم الكاريكاتورية الرئيس دونالد ترامب والسكرتيرة الصحافية للبيت الأبيض سارة هاكابي ساندرز، علماً أن كيري يواظب على نشر رسوماته عبر صفحته الرسمية في "تويتر".

وفي أحد رسومه، طلب كيري من المحقق الخاص في قضية التدخل الروسي بالانتخابات الرئاسية الأميركية 2016، روبرت مولر، أنَ يستمر في الضغط على ترامب لحين الوصول إلى الحقيقة. وأظهر الرسم رأساً كبيراً للمحقق مولر في الخلفية، وقبضة يده الممسكة بعنق الرئيس الأميركي، ما جعل عينيه وأذنيه وفمه يبرزان للخارج بفعل الضغط. كما نشر كيري رسماً آخر أظهر فيه الهيمنة الروسية على الولايات المتحدة بعد اللقاء الذي جمع ترامب مع الزعيم الروسي فلاديمير بوتين في العاصمة الفنلندية هلنسكي مؤخراً.

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها