الإثنين 2018/07/16

آخر تحديث: 14:24 (بيروت)

بالصور: أحضان رئيسة كرواتيا.. والروح الرياضية

الإثنين 2018/07/16
increase حجم الخط decrease
أجهشت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش بالبكاء عند معانقتها للنجم الكرواتي لوكا في مودريتش بعد تسليمه جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018، في لحظة مؤثرة، توجت فيها مشاركة بلادها في المونديال وتشجيع الفريق الرياضي الذي حل في المركز الثاني إثر خسارته أمام فرنسا 2 -4. 
وتواجدت كيتاروفيتش على منصة تتويج المنتخب الفرنسي باللقب والمنتخب الكرواتي بالمركز الثاني، واحتفلت مع الرئيس ماكرون بفوز بلاده، مما دفع الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للتأكيد انها أظهرت روحاً رياضية. 

وتحولت كيتاروفيتش إلى نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، مع تداول العديد من صورها وهي ترتدي قميص المنتخب بالمربعات الحمراء والبيضاء، وكانت تتابع المباريات في مدرجات المشجعين أو المنصة الرسمية، وأيضا تقفز فرحا مع اللاعبين في غرف الملابس.
وعانقت كيتاروفيتش الرئيس الفرنسي لتهنئته، كما عانقت نجم المنتخب الفرنسي مبابي. 

وعلّقت كوليندا على خسارة منتخب بلادها في المباراة النهائية بكأس العالم أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 4-2، حيث نشرت على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لمنتخبها الوطني وقالت: "أحسنتم، وقاتلتم كالأسود.. لقد كتبتم التاريخ.. نحن فخورون بكم". 

وكانت الرئيسة الكرواتية قد أعربت عن شكرها لروسيا على الترحيب الحار وحسن الضيافة في المونديال، حيث أشارت: "تحية للمشجعين الروس. بالنيابة عن المشجعين الكروات، أشكر روسيا على الترحيب الحار. أنتم مضيفون رائعون". 

ودعت كوليندا الجماهير الروسية لتشجيع منتخب بلادها في المباراة النهائية، قبل أن تبدأ بترديد بعض الأهازيج مع المشجعين الذين كانوا برفقتها، وقبيل المباراة النهائية، أهدت الرئيس الروسي فلاديمير بوتن قميصا لمنتخب بلادها مطبوع على ظهره اسم "بوتين". 



increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها