الأحد 2018/06/17

آخر تحديث: 19:15 (بيروت)

"آبل" تضمّ أوبرا وينفري إلى شبكتها التلفزيونية

الأحد 2018/06/17
"آبل" تضمّ أوبرا وينفري إلى شبكتها التلفزيونية
لم تحدد الشركة مواعيد بث البرامج (غيتي)
increase حجم الخط decrease
في خضّم المنافسة الشديدة التي تخوضها شركة "آبل" في مجال الترفيه مع عمالقة آخرين مثل "نتفليكس" و"أمازون" و"تايم ورنر"، أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة عن توقيع عقد مع الإعلامية الشهيرة، أوبرا وينفري، لإنتاج سلسلة من البرامج التفلزيونية لحساب "آبل"، في إطار عقد يمتد لسنوات.


وفي حين لم تحدد الشركة نوع البرامج المنوي إنتاجها ولا مواعيد بثها، قالت إن التعاقد مع وينفري أتى بناءً على قدرتها الفريدة على التواصل مع الجمهور حول العالم. وفي السياق، كشفت صحيفة "تليغراف" أن "آبل" نجحت بالتعاقد مع وينفري بعدما كانت شركتا "نتفليكس" و"أمازون" تتطلعان لتحقيق الأمر عينه.

إلى ذلك، ذكر موقع "هوليوود ريبورتر" أنه بالإضافة إلى البرامج التلفزيونية، قد يشمل الاتفاق بين "آبل" ووينفري، إنتاج كتب وأفلام وتطبيقات ومواد حصرية. علماً أن "آبل" كانت قد وقعت العام الماضي عقداً مع المخرج ستيفن سبيلبرغ لإنتاج عشرة برامج.

ويأتي الاتفاق في إطار خطة تعتزم "آبل" تنفيذها بقيمة مليار دولار، وفق ما أوردته صحيفة "الغارديان" البريطانية، وهو يسلط الضوء على الحرب التي تخوضها شركات التكنولوجيا الأميركية التي تدفع مبالغ طائلة لضم نجوم التلفزيون والسينما إليها.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها