آخر تحديث:19:48(بيروت)
الإثنين 07/05/2018
share

بالفيديو: أبطال "تانغو" و"جوليا" يتحدثان لـ"المدن"

سارة حطيط | الإثنين 07/05/2018
شارك المقال :
  • بالفيديو: أبطال "تانغو" و"جوليا" يتحدثان لـ"المدن"
    ماغي بو غصن: لا مقارنة لدوري مع الادوار السابقة
  • دانييلا حنا لـ"المدن": الآتي أصعب
    دانييلا حنا لـ"المدن": الآتي أصعب
  • قيس الشيخ نجيب.. يعالج الاضراب النفسي
    قيس الشيخ نجيب.. يعالج الاضراب النفسي
أعمال سورية لبنانية مشتركة تدخل السباق الرمضاني المقبل. هذا الخليط السوري اللبناني ساهم في السابق بإنتاج أعمال عربية مميزة، كما رفع من مستوى الدراما اللبنانية وأعطى فرص للعديد من الممثلين المحليين للمشاركة الى جانب أبرز نجوم الشاشة السورية. 

فإلى جانب مسلسل "طريق"  (تمثيل نادين نجيم وعابد وفهد) ومسلسل العودة (تمثيل تيم الحسن ونيكول سابا) يأتي مسلسل " تانغو" (تمثيل باسل خياط ودانيلا حنا) ومسلسل "جوليا" (تمثيل ماغي بو غصن وقيس شيخ نجيب)، وهما مسلسلان أعلن عنهما اليوم في مؤتمر صحافي عُقد في فندق الفينيسيا، ويعرضان على شاشة "المؤسسة اللبنانية للارسال" في موسم رمضان المقبل. 

ففي "تانغو"، وهو مسلسل من إنتاج شركة "ايغل فيلم" واخراج رامي حنا، ستخوض مقدمة البرامج اللبنانية دانيلا حنا تجربة التمثيل للمرة الأولى وبدور البطولة إلى جانب الممثل السوري باسل الخياط. 

عدم التوازن في الخبرة التمثيلية بين الثنائي، يطرح العديد من التساؤلات حول أداء حنا أمام النجم السوري المخضرم. ولكن هذا الفارق لا يراه خياط عائقاً أمام حبكة المسلسل وصيرورة أحداثه، ويرى أن "الإنسجام هو أساس نجاح العمل، وما أظهرته حنا خلال فترة التصوير يظهر قوتها التمثيلية". 

مسلسل "تانغو" الذي سيعرض على شاشة LBCI في رمضان 2018، يطرح مواضيع عديدة في قالب واحد ومنها الخيانة والحب والقتل والتضحية ورقص التانغو. وفي مؤتمر صحافي عقد اليوم في فدق الفينيسيا في بيروت، يقول المخرج رامي حنا والذي يعود بهذا العمل بعد إنقطاع دام 3 سنوات، انه "عمل تشوقي درامي وبوليسي". 
 
جوليا
وتشارك ماغي بو غصن الى جانب الممثل السوري قيس الشيخ نجيب بطولة مسلسل الكوميدي "جوليا" من إخراج إيلي ف. حبيب،  الذي سيعرض خلال شهر رمضان على شاشة ال LBCI . وتدور احداثه حول "جوليا" الفتاة متعددة الشخصيات والتي تلجأ الى المعالج النفسي عاصم كي تفهم اضراباتها النفسية. 

هذا النمط الكوميدي ليس جديدا على بو غصن، فأغلبية أدوارها الرمضانية تصب في الخانة نفسها. وهذا ما يجعل المشاهد معتاداً على تأديتها للدور وكيفية معالجة الشخصية.

لكن بو غصن ترفض المقارنة بين الأعمال السابقة وهذا العمل وتصفه بالـ"الدور الجديد وغير المتوقع"، كما انه تطلّب منها جهداً إضافية للإنخراط في شخصيات عدة. وتشير الى انها لجأت الى الممثلة عايدة صبرا لمساعدتها في إنجاز الدور. أما بالنسبة للممثل السوري قيس الشيخ نجيب فيصف دوره بالـ"الممتع"، خصوصاً  بعد غيابة فترة طويلة عن تأدية دور كوميدي. 


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها