آخر تحديث:18:37(بيروت)
الإثنين 28/05/2018
share

"وردة شامية" الأكثر مشاهدة في "يوتيوب"

المدن - ميديا | الإثنين 28/05/2018
شارك المقال :
  • 0

"وردة شامية" الأكثر مشاهدة في "يوتيوب"

تصدر مسلسل "وردة شامية" نسب المشاهدة في "يوتيوب" بين المسلسلات السورية، رغم عرضه على عدد محدود من القنوات العربية، وعدم قدرة صناعه على ترويجه وعرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

وتجاوز عدد مشاهدات الحلقة الأولى من السلسلة التي تلعب بطولتها النجمتان سلافة معمار وشكران مرتجى، حاجز مليون ومئتي ألف مشاهدة. لكنه لا يحقق نسب مشاهدة مرتفعة حسب بيانات شركات الإحصاءات المتخصصة.

وعبرت مرتجى عبر حسابها الشخصي في "تويتر" قبل أيام عن استغرابها من عدم قدرة المسلسل على المنافسة عبر القنوات التقليدية، علماً أن المسلسل يحتل المركز الثامن في "الراتينغ" اللبناني للأسبوع الأول من شهر رمضان، للمسلسلات الأعلى مشاهدة عبر التلفزيون، حيث يعرض المسلسل على قناة "الجديد".


وفور طرح الحلقة 11 من السلسلة شاهدها نحو ربع مليون شخص في أقل من ساعة، مع إشادة الجمهور بأداء نجوم المسلسل وقدرتهم على تقديم قصة "ريا وسكينة" المصرية الشهيرة بقالب جديد ومختلف، لا يثير مقاربة مع الأصل والنسخ المتعددة التي قدمت عن القصة، وأشهرها المسرحية التي أبدعت فيها النجمتان شادية وسهير البابلي.

ويعتبر "وردة شامية" من مسلسلات البيئة الشامية القليلة هذا الموسم بعد غياب "باب الحارة عن الموسم الرمضاني، وهو من تأليف مروان قاووق، وإخراج تامر إسحاق، وبطولة شكران مرتجى، سلافة معمار، سلوم حداد، وسعد مينا. ويقدم العمل كمية مختلفة من التشويق والإثارة غير المعهودة في مسلسلات البيئة الشامية النمطية، وقد يكون النقطة المضيئة الوحيدة وسط الكم السيء من المسلسلات الرديئة هذا العام.

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها