الثلاثاء 2018/05/22

آخر تحديث: 19:37 (بيروت)

"حزب الله" يتبرأ من منار صباغ ونواف الموسوي

الثلاثاء 2018/05/22
"حزب الله" يتبرأ من منار صباغ ونواف الموسوي
حزب الله وبيئته لم يكونا يومًا ضد الفن الهادف والموضوعات الفنية
increase حجم الخط decrease
أنهى "حزب الله" الجدل الذي اثارته المذيعة في قناة "المنار" منار صباغ، ووجه ضربة لها وللنائب المنتخب نواف الموسوي عندما تبرأ من رأيهما بخصوص المخرجة نادين لبكي، مؤكداً ان "الاعتراض على عمل معين دون مشاهدته ليست من قيم حزب الله ومبادئه"، وان التغريدات تعبّر عن رأي أصحابها.
 
وتناقل رواد مواقع التواصل بياناً منسوباً لـ"حزب الله"، يتضمن توجيهاً للناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب ما ذكرت وكالة الانباء "المركزية". ويتضمن البيان توضيحاً لقضية التغريدات التي أحدثت جدلًا في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال الحزب في البيان: "أولًا: التغريدات تعبّر عن رأي أصحابها ولا تعبّر عن رأي حزب الله. ولا يوجد أي توجيه أو موقف من حزب الله لجمهوره بتأييد أو معارضة هذا الموضوع. لذا نعتبر أنّ إقحام حزب الله في هذا الموضوع ليس في محله". 

واضاف: "ثانيًا: شهداء المقاومة هم شهداء كل الوطن ومفخرة كل الوطن وبالتالي نأمل عدم اقحام الشهداء في سجالات تفصيلية". 

وتابع: "ثالثًا: حزب الله وبيئته لم يكونا يومًا ضد الفن الهادف والموضوعات الفنية. والنقد أو الاعتراض على عمل معين دون مشاهدته ليست من قيم حزب الله ومبادئه". 

وأمل الحزب "عدم المضي في هذه السجالات والنقاشات"، متمنياً من جميع الناشطين "إيقاف التجاذب حول الموضوع وحذف كل التغريدات والمنشورات والتعليقات حول الموضوع مهما كانت". 
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها