آخر تحديث:19:02(بيروت)
الخميس 22/02/2018
share

لماذا يُقاضي جميل السيّد المذيعة جيسيكا عازار؟

المدن - ميديا | الخميس 22/02/2018
شارك المقال :
لماذا يُقاضي جميل السيّد المذيعة جيسيكا عازار؟ عازار: مخطىء من يتوهم أنه قادر على إعادة زمن السيادة الجميل بذهنية العبد القبيح (عن فايسبوك)
أعلنت مقدمة نشرة الأخبار في قناة "إم تي في"، جيسيكا عازار، أن اللواء جميل السيد، قد رفع دعوى قضائية ضدّها  بتهمة القدح والذم، وذلك بعد أن قامت بإعادة تغريد "ريتويت" لتغريدة نشرتها الإعلامية ديانا مقلد قالت فيها: "جميل السيد، صاحب الأيادي السوداء في الأمن والسياسة والصحافة والمؤامرات في حقبة التسعينات سيرشحه حزب الله على لوائحه في الانتخابات. والآتي أعظم.."، فيما علقت عازار قائلة: "رحم الله المتنبي أستعير منه: أكلما اغتال عبد السوء سيده صار له في لبنان ترشيح".


وعقب إعلامها برفع الدعوى ضدّها، نشرت عازار في صفحتها الرسمية في "فايسبوك" تعليقاً قالت فيه:"كنت تلميذة مدرسة في الزمن الأمني الأسود الذي افتتحه جميل السيد، واليوم حصلت على شرف الانضمام إلى لائحة الزميلات والزملاء الذين استهدفهم، ولكنني محظوظة بأن يلاحقني قضائياً بسبب ريتويت، ربما لأنه لا يملك سلطة إخضاع أو عسس مراقبة أو جهاز أمني مأجور له ولرعاته في المخابرات السورية".

وأضافت عازار:"شرف لي أن يتقدم بدعوى ضدي، وبئس يوم قد يصبح فيه أمني سابق برتبة مخبر أول نائباً وما أكثر نوائب الزمن علينا. مجرّد ريتويت حرّك حنين جميل إلى ماضٍ بغيض صار بضاعة بالية في لبنان والعالم العربي. مخطىء من يتوهم أنه قادر على إعادة زمن السيادة الجميل بذهنية العبد القبيح".


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها