الإثنين 2018/11/12

آخر تحديث: 18:54 (بيروت)

الحريري في عناق جديد

الإثنين 2018/11/12
الحريري في عناق جديد
increase حجم الخط decrease
انتشر في مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر فتاة تعانق رئيس حكومة تصريف الأعمال، سعد الحريري، داخل مجلس النواب، تزامناً مع انعقاد الجلسة التشريعية اليوم.


ووفقاً لحساب "بلو فورس"، التابع لـ"تيار المستقبل"، دخلت فتاة مبنى البرلمان لمعانقة الحريري، وذلك بمساعدة النائب نديم الجميل الذي طلب منه الحضور للقائها. وانهمرت دموع الفتاة تأثراً، إذ أعربت عن حبها الكبير للحريري.


وبات مشهد العناق مكروراً ويتشابه مع ما حصل في مناسبات سابقة. ففي آذار/مارس الماضي، نشر مصوّر الحريري، نبيل اسماعيل، في "فايسبوك"، صوراً لفتاة تعانق الحريري خلال افتتاحه مهرجان "شمس الربيع"، الذي نظمته وقتها جمعية تجار بربور في شارع بربور. وكانت الفتاة في انتظار الحريري، وأجهشت بالبكاء ما إن رأته، وركضت باتجاهه وعانقته بشدّة. في حين تعاطف معها الحريري وأجلسها بقربه طيلة فترة المهرجان.



وفي شباط/فبراير الماضي تعرّض الحريري لموقف طريف خلال حفل اختتام برنامج بناء المهارات للعام 2017 في بيروت. وأثناء إلقاء خطابه، تمكنت فتاة من اعتلاء المنصة بسرعة فائقة تخطت خلالها رجال أمن الحريري، واقتربت منه وعانقته قبل إسراع رجال الأمن لفكها عنه. إلا أن الحريري أمر رجاله بالابتعاد عن الفتاة وتركها الى جانبه للحظات، وقال لها ممازحاً: "ما أسرعك عليك أن تشاركي في الماراتون".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها