السبت 2018/10/20

آخر تحديث: 15:52 (بيروت)

جبران تويني يحاور نصرالله.. "أول مرة"

السبت 2018/10/20
جبران تويني يحاور نصرالله.. "أول مرة"
increase حجم الخط decrease
تبث قناة LBCI في موقعها الالكتروني، مساء الأحد، مقابلة أجراها النائب والصحافي الراحل الشهيد جبران تويني مع الامين لحزب الله السيد حسن نصر الله في العام 1995، يتحدث فيها عن التمديد للرئيس الراحل الياس الهراوي، والانتخابات الرئاسية في ذلك الوقت، ونشأة حزب الله، وعلاقته بحركة أمل. 
المقابلة كانت بثتها LBCI العام 1995 في شاشتها المحلية، ضمن برنامج كان يقدمه الصحافي ورئيس تحرير جريدة "النهار"، الذي اغتيل العام 2005، جبران تويني، تحت عنوان "رئاسيات"، وكان ذلك الظهور الأول لنصر الله في قناة "ال بي سي". 

وتفتتح القناة سلسلة "أول مرة" بلقاء نصر الله، علماً أن السلسلة تتطرق الى عدد من المقابلات والبرامج التي ظهرت في القناة أول مرة، وتسحبها من الأرشيف لعرضها في الموقع الالكتروني حصراً. 

وبدا أن القناة، وإثر قرارها تحويل البث الرقمي لمنصاتها الالكترونية الى بث مدفوع، تسعى إلى تعزيز هذه التحول عبر نشر محتوى جذاب يدفع المشاهد للاشتراك فيه. وهي خطة تواكب فيها المحطة التحول العالمي نحو البث الرقمي. 

وكانت المحطة دشنت خدمة "العرض المدفوع" في منصاتها الالكترونية (الموقع الالكتروني وتطبيق الأجهزة المحمولة)، قبل اسبوعين، ويشمل البث الحيّ ومواد الفيديو المُعاد بثها "اونلاين"، ويستثني خدمة الاخبار والتقارير الاخبارية. 
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها