الإثنين 2018/10/15

آخر تحديث: 14:02 (بيروت)

شقيقة دينا هارون: لا أحمّل مسؤولية وفاتها لأحد

الإثنين 2018/10/15
شقيقة دينا هارون: لا أحمّل مسؤولية وفاتها لأحد
increase حجم الخط decrease
بعد الإعلان، الإثنين الماضي، عن وفاة الفنانة السورية، دينا هارون، انتشرت معلومات أشارت إلى أن السبب كان خطأ طبياً. إلا أن شقيقة الراحلة، الفنانة تولاي هارون، أدلت بتصريح، الأحد، نفت فيه "الشائعات" حول حصول الخطأ الطبي، ومؤكدة أنها موتها كان إرادة إلهية. 


وفي مقابلة مع قناة "دمشق الآن"، قالت هارون: "فقدت روحي، فقدت قلبي، فقدت أختي، لم يعد لدي أخت، فهي أختي الوحيدة وكانت دائماً تشاكسني وتمازحني ولكن هذه المرة كانت المزحة ثقيلة". مضيفة "راحت بلمح البصر، راحت الروح". وتابعت "لا أحمل المسؤولية لأحد، وإن كان لأي إنسان ذنب في وفاتها، فحقنا لدى رب العالمين، وأنا أشكر كل الأطباء الذين اهتموا بدينا".

وأعلنت أن طفل دينا سيبقى مع جدته، لكنها تفضل أن يبقى مع والده خلدون، معبرة عن استعدادها هي ووالدتها بمعاونة الأب في تربية الطفل.

وكانت وسائل إعلام سورية قد أعلنت، الاثنين الماضي، أن الفنانة السورية دينا هارون، رحلت اثر وعكة صحية ألمّت بها مؤخراً. وأفادت وكالة "سانا" الرسمية السورية للانباء، وقتها، بوفاة هارون وسط معلومات تحدثت عن أن هارون عانت مضاعفات صحية منذ 3 سنوات، ألزمتها الابتعاد عن الشاشة. فيما اشارت معلومات صحافية الى أن الوفاة حصلت بسبب خطأ طبي، بعد عملية اسئصال "الزائدة" التي خضعت لها هارون في الأسبوع الذي سبق وفاتها.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها