آخر تحديث:18:38(بيروت)
الإثنين 10/07/2017
share

فداء عيتاني في "الجرائم المعلوماتية" إثر دعوى باسيل

المدن - ميديا | الإثنين 10/07/2017
شارك المقال :
فداء عيتاني في "الجرائم المعلوماتية" إثر دعوى باسيل
استدعى القضاء اللبناني صباح اليوم الإثنين،، الصحافي اللبناني فداء عيتاني للتحقيق معه، قبل احالته الى "مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية" في دعوى قدمها وزير الخارجية جبران باسيل. 
وأعلن شقيقه الكاتب حسام عيتاني أن فداء مثل صباح اليوم أمام المحامي العام الاستئنافي للتحقيق معه، قبل أن يعلن احالة فداء، ظهر اليوم الاثنين، للتحقيق، في مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في دعوى من الوزير جبران باسيل. 

وكان فداء، قال في مدونة ينشرها في مدونته "حدثنا غودو: "سأمثل أمام التحقيق، في قضية لم أبلغ بمضمونها رسمياً بعد، الا انها ولا شك جزء من جو عام بات ينتشر ويطالب بمنع الاعتراض، ومنعنا من اطلاق الزفير الأخير في هذه البلاد التي تختنق بازماتها". 

وفيما لم يجزم أحد بخلفيات الدعوى، يشتبه أن تكون بسبب تعليقات له في "فايسبوك"، رجح فيها ان السوريين الموقوفين الذين توفوا لدى الجيش اللبناني قتلوا تحت التعذيب. كما كتب في اواخر الشهر الماضي بوست قال فيه: "دهس طفلة. مداهمات. تنكيل باللاجئين. قتل عشوائي. اعتقالات بالمئات. اجبار الناس على العودة الى سوريا بالقوة. مزبلة ميشال عون وقوات مسلحة تلتحق بفاشية حزب الله واحقاد بقايا المارونية السياسية. ادعاءات بوجود ارهابيين لا يمكن لطرف محايد التأكد من صحتها. كل ذلك بنكهة سعد - المشنوق - صفا. بلاد بتسوى جبران باسيل انتو اكبر قدر".

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها