الإثنين 2017/05/15

آخر تحديث: 18:31 (بيروت)

رمضان 2017: "هواجس عابرة" يعيد كاريس بشار للكوميديا

الإثنين 2017/05/15
رمضان 2017: "هواجس عابرة" يعيد كاريس بشار للكوميديا
كاريس بشار وأحمد الأحمد في "هواجس عابرة"
increase حجم الخط decrease
بعد النجاحات المتتالية التي حققتها النجمة كاريس بشار في السنوات الماضية، بمشاركتها في مسلسلات اجتماعية تناولت حال اللاجئين السوريين مثل "غداً نلتقي" و"قلم حمرة"، تتجه في الموسم الحالي للعب دور البطولة في السلسلة الكوميدية "هواجس عابرة" الذي يخرجه الممثل والمخرج مهند قطيش.


وكتب قطيش سيناريو المسلسل بالشراكة مع الكاتب حسن مصطفى، ويلعب دور البطولة فيه إلى جانب كاريس أسماء بارزة مثل أحمد الأحمد وفادي صبيح وجرجس جبارة وجمال العلي وجيني إسبر وسوسن ابو عفار ونادين تحسين بيك وأندريه سكاف.

تدور قصة المسلسل في مبنى واحد وسط العاصمة دمشق، ويقدم قصصاً بشكل منفصل متصل بسيط، يجمع بين شخصياته أنهم يتشاركون طابقاً في المبنى الذي يضم استديو للتصوير الفوتوغرافي  وصالون للتجميل وعيادة طبيب أسنان وشقة سكنية لزوجين شابين، ولكل مكان من هذه الأمكنة هواجسها الخاصة المعاصرة.

ولم يتم تحديد القنوات العارضة للمسلسل بعد، خاصة أن مشاكل إنتاجية كثيرة حصلت في الأشهر الماضية وأوقفت التصوير لفترة طويلة وهددت بخروج المسلسل من السباق الرمضاني، قبل أن تنتهي الأزمة مطلع الشهر الجاري، فيما يستكمل قطيش العمليات الفنية الأخيرة على العمل تمهيداً لعرضه.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها