الخميس 2017/05/11

آخر تحديث: 18:58 (بيروت)

رمضان 2017: هشام شربتجي يعرّض رشيد عساف لـ"أزمة عائلية"

الخميس 2017/05/11
رمضان 2017: هشام شربتجي يعرّض رشيد عساف لـ"أزمة عائلية"
رشيد عساف في مسلسل "أزمة عائلية"
increase حجم الخط decrease

بعد انقطاع عن العمل الفني منذ العام 2011، يقدم المخرج هشام شربتجي عملين هذا الموسم، الأول هو "مذكرات عشيقة سابقة" الذي يعرض حالياً وينتمي لنمط المسلسلات الرومانسية العربية من دون أي قيمة فنية تذكر، أما العمل الثاني فهو "أزمة عائلية" الذي ينتمي لنمط الكوميديا المفضل لشربتجي كامتداد لسلسلة نجاحات سابقة منذ ثمانينات القرن الماضي.

ويبتعد شربتجي عن شراكته المفضلة مع النجم أيمن زيدان الذي تعاون معه في عدد كبير من المسلسلات الكوميدية، ويعطي البطولة في العمل للنجم رشيد عساف، الذي لم يقدم سوى دور كوميدي واحد في كل تاريخه الفني، كان في مسلسل "الخربة" الشهير إلى جانب دريد لحام، وقدم فيه حينها أداء مبهراً بشخصية "بو نايف". وتشاركه البطولة الفنانة رنا شميس وأسماء مثل حسام تحسين بيك وهناء نصور ومعن عبد الحق وأمانة والي، علماً أن المسلسل من تأليف شادي كيوان.

وقد تكون مشكلة العمل الأساسية أنه من إنتاج "المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني" التابعة للتلفزيون السوري، ما قد يجعل العمل مسيساً خصوصاً أن فكرته تدور حول مجريات الحياة السورية المعاصرة في ظل الحرب وتأثيرها على الطبقة الوسطى، كما أن عساف يجسد شخصية جهاد وهو أستاذ لمادة "التربية القومية"، وهي المادة الدراسية المتخصصة بشكل مباشر في تلقين مبادئ السياسة الأسدية للأطفال السوريين في المدارس.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها