الخميس 2023/03/23

آخر تحديث: 13:27 (بيروت)

موظفو أوجيرو بإضراب مفتوح: لا خدمات ولا صيانة للسنترالات

الخميس 2023/03/23
موظفو أوجيرو بإضراب مفتوح: لا خدمات ولا صيانة للسنترالات
يطالب الموظفون بتعديل رواتبهم (المدن)
increase حجم الخط decrease
عجز موظّفو هيئة أوجيرو عن تحسين رواتبهم، ولم تصل مساعيهم إلى نتائج إيجابية عبر الإضراب التحذيري الذي نُفِّذَ يوميّ الإثنين والأربعاء الماضيين. فقرّر مجلس نقابة الموظفين إعلان الإضراب المفتوح، بدءاً من يوم الجمعة 24 آذار.

ورأى المجلس أن الإضراب المفتوح أتى "نظراً للتجاهل المستمر لمطالبنا بتعديل الرواتب بعد أن أصبحت تعادل واحد بالمئة من قيمتها الفعلية". وأكّد المجلس في بيان أن "كرامة العاملين وحقهم بالعيش الكريم فوق كل اعتبار، وهي غير قابلة للتفاوض أو الابتزاز".

ويعني الإضراب "عدم الحضور إلى مراكز العمل والتوقّف كلياً عن القيام بأية أعمال". ومنعاً لأي خرق أو ضغوط على الموظفين، أعلن المجلس "وضع أرقام هواتف أعضائه بتصرّف الجميع للإبلاغ عن أية خروقات أو ضغوط قد يتعرّضون لها".
وكان المجلس قد أعلن يوم الجمعة الماضي الإضراب التحذيري بسبب "عدم القدرة على الوصول إلى مراكز العمل. وسعر صفيحة البنزين لامس المليونيّ ليرة. ولأننا لم نستطع لغاية تاريخه التوصّل إلى أية بوادر حلول قد تؤدّي إلى التخفيف من أعباء الاستمرار بالعمل".
وينعكس الإضراب على خدمات الاتصالات والانترنت، إذ أن عدم توجّه الموظفين إلى مراكز عملهم يعني وقفهم أعمال الصيانة وتشغيل السنترالات، ما قد يؤدّي إلى انقطاع الخدمات عن المشتركين.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها