آخر تحديث:22:42(بيروت)
الأحد 20/10/2019
share

دعوة لفتح الطرق: مخاطر من شحّ المحروقات والخبز والخضار

المدن - اقتصاد | الأحد 20/10/2019
شارك المقال :
دعوة لفتح الطرق: مخاطر من شحّ المحروقات والخبز والخضار منذ ثلاثة أيام لم يصل إلى بيروت سوى 25 في المئة من المعدل اليومي للخضار والفاكهة (علي علّوش)
ناشدت النقابات والجمعيات المعنية بتوزيع السلع الاستهلاكية الأساسية من محروقات وطحين وخضار وفاكهة المتظاهرين تسهيل مرور الصهاريج والشاحنات من المناطق إلى بيروت تجنباّ لأي أزمة محتملة.   

وقد ناشدت نقابة أصحاب محطات المحروقات الجميع، لتسهيل عبور صهاريج المحروقات ابتداء من يوم الاثنين 21 تشرين الأول، وتأمين خط سيرها، خصوصاً أنها تحمل مواداً ملتهبة، مؤكدة أن الشركات على استعداد لفتح مستودعاتها وتسليم المحروقات من دون تحفظ.

من جهتها ناشدت نقابات أصحاب المخابز والأفران المتظاهرين ضرورة تسهيل مرور الشاحنات التي تنقل الطحين والمحروقات للأفران، لتتمكن من الاستمرار في تأمين الخبز للمواطنين من دون عوائق.

كما دعا رئيس جمعية المزارعين اللبنانيين انطوان الحويك، المتظاهرين الذين يقطعون الطرقات الرئيسية بين المناطق، إلى تسهيل مرور الشاحنات المحملة بالخضار والفاكهة والمتوجهة الى بيروت، مشيراً إلى أنه منذ ثلاثة أيام لم يصل إلى العاصمة إلا 25 في المئة من المعدل اليومي.


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها