آخر تحديث:19:04(بيروت)
الجمعة 18/10/2019
share

حركة المطار طبيعية والجيش يساعد المسافرين وصولاً ومغادرة

المدن - اقتصاد | الجمعة 18/10/2019
شارك المقال :
حركة المطار طبيعية والجيش يساعد المسافرين وصولاً ومغادرة يتعرّض بعض المسافرين إلى ابتزاز أصحاب الدراجات النارية (مصطفى جمال الدين)
أكد مدير عام الطيران المدني محمد شهاب الدين في اتصال مع "المدن" أن حركة المطار تسير بشكل طبيعي، رغم الأوضاع القائمة في الشارع، ولفت الى أن عمليات إقلاع وهبوط الطائرات تتم في مواعيدها، من دون أي تأخير أو إلغاء لرحلات مغادرة أو قادمة باسثناء رحلة واحدة آتية من أوكرانيا تم إلغاؤها اليوم.

وإذ أكد شهاب الدين على سير عمل المطار بشكل طبيعي وسط تعزيزات أمنية، تجنباً لأي مستجدات، أوضح أن العقبة الوحيدة التي تواجه المسافرين سواء القادمين أو المغادرين هي صعوبة وصولهم إلى حرم المطار أو الخروج منه، نظراً للتظاهرات التي تجوب طريق المطار وإقفاله كما كافة الشوارع والطرق.

يذكر أن آليات الجيش اللبناني تقوم بمساعدة المسافرين على الإنتقال من طريق المطار إلى حرم المطار، في حين يتعرّض بعض المسافرين إلى ابتزاز أصحاب الدراجات النارية الذي يطلبون من المسافر ما لا يقل عن 100 دولار لنقله إلى المطار ما يضطر البعض إلى عبور نقاط الاعتصامات على طريق المطار سيراً على الاقدام. أما في ما خص القادمين عبر المطار فإنهم يجدون صعوبة في الانتقال إلى مناطقهم، نتيجة إغلاق الطرق. فيمضون ساعات طويلة بين المطار وأماكن سكنهم.


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها