آخر تحديث:02:03(بيروت)
الخميس 13/12/2018
share

"ميدل إيست" توقع عقداً مع رولز رويس

المدن - اقتصاد | الخميس 13/12/2018
شارك المقال :
"ميدل إيست" توقع عقداً مع رولز رويس الحوت: "نحن ملتزمون بضمان أن تكون شركتنا رائدة في مجال استخدام التكنولوجيا" (Getty)
تجاهلت شركة طيران الشرق الأوسط طلب وزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد، نقولا تويني، بالكشف عن تفاصيل مناقصة شراء طائرت، وقطع غيار جديدة، باعتباره غير مخولاً ممارسة الرقابة على الشركة وأعمالها الإدارية.

ووسط احتدام السجال بين وزير ونواب التيار الوطني الحر، والمدافعين عن شركة الميدل إيست، عمد رئيس مجلس إدارتها محمد الحوت إلى توقيع عقد مع شركة رولز رويس، ممثلة برئيس مجلس إدارتها إيان ديفيز، يوم الأربعاء 12 كانون الأول، لتوفير الدعم لمحركات ترينت 7000، التي تحرك أسطول طيران الشرق الأوسط الجديد، من طائرات آرباصA 330-900 NEO. وتضمن العقد خدمة وصيانة طويلة الأمد، طوال مدة تشغيل المحرك، مع شركة طيران الشرق الأوسط، فضلاً عن شراء المحركات الاحتياطية وتوريد قطع الغيار.

الخدمة والأداء
وستقوم رولز رويس بتزويد أحدث محرك في مجموعة ترينت، الترينت 7000، إلى جانب توفيرها خدمة الرعاية الكاملة المتميّزة. ويعتبر ترينت 7000 واحداً من عائلة ترينت، التي تراكمت لديها أكثر من 125 مليون ساعة طيران للمحرك.

وبالمناسبة قال الحوت: "نحن ملتزمون بضمان أن تكون شركتنا رائدة، في مجال استخدام التكنولوجيا، لتوفير خدمة وأداء متميزين للعملاء. وسوف تساعد طائراتنا الجديدة ومحركات الجيل الجديد ترنت 7000، على تحقيق هذا الهدف. متوقعاً أن يساهم عقد الصيانة الكاملة هذا في تحسين تكاليف الصيانة، من خلال خدمة صيانة المحركات طويلة الأمد.


شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها