الأحد 2019/09/15

آخر تحديث: 19:09 (بيروت)

جائزة إيمي لوثائقي يتضمن اتهامات جنسية لمايكل جاكسون

الأحد 2019/09/15
جائزة إيمي لوثائقي يتضمن اتهامات جنسية لمايكل جاكسون
increase حجم الخط decrease
 
فاز فيلم ”الخروج من نيفرلاند“ (ليفينغ نيفرلاند) بجائزة افضل فيلم وثائقي ضمن جوائز إيمي التلفزيونية يوم السبت في لوس انجليس، وهو وثائقي يحتوي على اتهامات جنسية لملك البوب الراحل مايكل جاكسون، ويحكي قصة رجلين يقولان إن جاكسون كان صديقهما واعتدى جنسيا عليهما عندما كانا في سن السابعة والعاشرة من العمر. 
واستقبلت أسرة جاكسون الوثائقي الذي عرض بعد عشر سنوات من وفاته بغضب عارم كما أثار الفيلم جدلا جديدا حول إرثه. ونفت أسرة جاكسون وإدارة أملاكه ما جاء على لسان الرجلين ووصفوه بأنه "إعادة صياغة... لادعاءات مشكوك فيها".
ولم يحصل فيلم "هومكامينغ" عن حفل لبيونسيه خلال مهرجان كوتشيلا عام 2018 على أي جوائز رغم ترشيحه في ست فئات. وفازت حلقة خاصة من برنامج "كاربول كاريوكي" صورها المذيع جيمس كوردن مع نجم فريق البيتلز السابق بول مكارتني لدى عودته إلى مدينة ليفربول مسقط رأسه على "هومكامينغ" في فئة المنوعات الخاصة المسجلة.
وحاز مسلسل "ذا سيمبسونز" الذي يعرض منذ فترة طويلة على جائزة إيمي لأفضل مسلسل رسوم متحركة كما فاز برنامج "كوير آي" بأربع جوائز.
وفاز فيلم "فري سولو" عن التسلق بسبع جوائز إيمي إلى جانب جائزة أوسكار أفضل وثائقي التي حصل عليها هذا العام.
ومن المقرر أن يقام الحفل الذي تعلن فيه جوائز إيمي الأساسية في 22 سبتمبر أيلول في لوس انجليس. ويقود مسلسلا ”صراع العروش“ (جيم أوف ثرونز) و“السيدة مايزل الرائعة“ (ذا مارفلوس مسز مايزل) المنافسة على جائزتي أفضل مسلسل درامي وأفضل مسلسل كوميدي.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها