الخميس 2018/07/19

آخر تحديث: 12:35 (بيروت)

كُتب "هاشيت أنطوان/ نوفل" متاحة رقمياً في أجهزة "كِندل"

الخميس 2018/07/19
كُتب "هاشيت أنطوان/ نوفل" متاحة رقمياً في أجهزة "كِندل"
increase حجم الخط decrease
اعلنت دار هاشيت أنطوان/ نوفل أنّ غالبية كتبها أصبحت متاحة بشكل رقمي على أجهزة قارئ الكتب الإلكتروني كِندل وتطبيقات كِندل المجانية على أنظمة أندرويد وآبل أي أو أس، في جميع أنحاء العالم. وحجزت لها مكانًا في مكتبة أمازون الرقمية، من خلال مشاركتها بما يزيد على 120 كتاباً من بين 12 ألف كتاب رقمي عربي أعلنت أمازون عن إتاحتها عبر كِندل.

فقد أصبح بإمكان قارئ كندل العربي في أي مكان من العالم، بنقرة بسيطة، شراء كتب هاشيت أنطوان الأحدث، لا سيّما "الرحالة، هكذا رأيت العالم" (سامي كليب) الذي يوقّعه الكاتب هذا الخميس في بيروت، إضافة إلى الروايات التي صدرت أخيرًا ومن بينها: "جزء مؤلم من حكاية" (أمير تاج السر)، "أعياد الشتاء" (نغم حيدر)، "أرض المؤامرات السعيدة (وجدي الأهدل)، "الغرانيق" (مازن عرفة)، "يوليانا" (نزار عبد الستار)، "مملكة الجواري" (محمد الغربي عمران)، و"اختبار الندم" (خليل صويلح) التي حازت جائزة الشيخ زايد 2018.

إضافة إلى الكتب المترجمة، ومن أبرزها: "ليس لهافانا ربٌّ يحميها" (ياسمينة خضرا)، "فندق مهرجان" (روبير سوليه)، "أزاهير الخراب" (باتريك موديانو)، سلسلة "نداء الكوكو" (روبرت غالبريث وهو الاسم المستعار للكاتبة البريطانية جي كي رولينغ)، و"سلطانة القاهرة" (ديما دروبي).

كتب جبران خليل جبران، وميخائيل نعيمه، وإملي نصرالله، لم تتخلف عن ركب الحداثة. فمخزون نوفل من الكتب الكلاسيكية متوفّر أيضًا، إلى جانب إنتاج الدار الشبابي، على كيندل. دواوين نزار قباني هناك أيضًا وكتب أحلام مستغانمي، الأكثر مبيعاً.

يمكن شراء كتب كِندل باللغة العربية من خلال زيارة متجر أمازون الالكتروني على الروابط التالية:
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها