الإثنين 2018/07/16

آخر تحديث: 11:21 (بيروت)

جاد المالح يقدم كوميديا ارتجالية في دبي

الإثنين 2018/07/16
جاد المالح يقدم كوميديا ارتجالية في دبي
increase حجم الخط decrease
أعلنت شركة ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘ عن استضافة نجم الكوميديا الفرنسي، جاد المالح، على خشبة مسرح ’دبي أوبرا‘ يوم 11 ديسمبر 2018 كجزء من جولة ’ذا دريم‘ (The Dream). وسيتضمن عرض الكوميديا الارتجالية المنتظر والناطق باللغة الإنكليزية عمله الخاص الأخير على شبكة ’نتفليكس‘ الذي يحمل عنوان American Dream، بالإضافة إلى مواد جديدة تتناول موضوع الصدمة الثقافية. ويذكر أن تذاكر العرض ستكون متاحة على الموقعين الإلكترونيين www.ticketmaster.ae وwww.dubaiopera.com بدءاً من الساعة 12:00 ظهراً يوم الأربعاء، 18 يوليو.

ويعكف جاد المالح حالياً على كتابة مسلسله التلفزيوني Huge in France لصالح شبكة ’نتفليكس‘، ويعلق حول العرض المرتقب بالقول: "يتيح لي الأداء باللغة الإنجليزية التجوال بعرضي الكوميدي حول العالم، وهو الأمر الذي كنت أحلم به منذ طفولتي".

ويواصل جاد ترسيخ مكانته على المسرح كأحد أشهر فناني الكوميديا الارتجالية المحبوبين في يومنا هذا؛ وقد أصدر أحدث أعماله الكوميدية الخاصة Gad Gone Wild في شهر يناير 2017. وأظهر هذا العرض الأصلي لشبكة ’نتفليكس‘ قدرة جاد المتميزة على التحدث بلغات متعددة، حيث قام بأداء فقرات العرض باللغتين الإنكليزية والفرنسية.  
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها