الجمعة 2017/10/06

آخر تحديث: 12:28 (بيروت)

وائل العبدالله
وائل العبدالله

مقالات الكاتب

  • مُسرَّح من "الحرس الجمهوري": جوبر عش النمل

    2017/04/22
    يقول محمد: "خدمت في كل قرى الغوطة؛ في داريا ودوما والشيفونية والقابون ودير العصافير، ولكن جوبر هي الأصعب، ومهما حكيت عنها ما رح أخلص".
  • حمص في عين النار من جديد

    2016/05/23
    عادت قوات النظام إلى قصف حي الوعر الحمصي المحاصر، بشكل مستغرب وغير مبرر، فالحي يعتبر في حالة هدنة، وعلى طريق الحل النهائي.
  • الزارة بين الاقتتال الطائفي ومحاربة النظام

    2016/05/13
    واستمرت العملية حوالي 4 ساعات استطاعت خلالها الفصائل المسلحة بسط سيطرتها على القرية ذات الأغلبية العلوية، وأسر العديد من أهلها. وهذه هي المرة الأولى التي تهاجم فصائل مسلحة قرية علوية في ريف حمص، منذ أكثر من سنتين.
  • مطار "الشعيرات": نفوذ روسيا يتوسع في سوريا

    2015/12/13
    توسعت قواعد عمليات الطيران الحربي الروسي، مؤخراً، لتشمل إضافة الى مطار الحميميم "باسل الأسد" في اللاذقية، مطار "الشعيرات" ومطار "التيفور" في حمص، مع الحديث عن تحضير بقية المطارات المهمة، لاستقبال الطائرات الروسية.
  • ماذا تخبئ الهدنة لحي الوعر الحمصي؟

    2015/12/10
    بدأت صباح الأربعاء، الحافلات الخضراء، بالدخول إلى حي الوعر الحمصي، تنفيذاً لاتفاق الهدنة مجهول البنود، الذي توصل إليه "ممثلون" عن النظام والمعارضة، في حي الوعر الذي تحاصره قوات النظام منذ عامين.
  • الساروت محاصرٌ من جديد

    2015/11/09
    تسارعت الأحداث والأنباء المتواترة عن قائد كتيبة "شهداء البياضة" عبد الباسط الساروت، ووصلت إلى ذروتها عند محاصرة "جبهة النصرة" و"فيلق حمص" و"أحرار الشام" لمنطقة مرابطة الساروت في ريف حمص الشمالي الشرقي.