الثلاثاء 2021/09/21

آخر تحديث: 16:41 (بيروت)

مقتل جندي إسرائيلي بعملية دهس في نهاريا

الثلاثاء 2021/09/21
مقتل جندي إسرائيلي بعملية دهس في نهاريا
السيارة تحمل لوحة تسجيل إسرائيلية وكانت تنقل مقيمين غير شرعيين
increase حجم الخط decrease
قُتل شرطي إسرائيلي وأصيب آخر بجروح متوسطة جرّاء عملية دهس عند حاجز على طريق 4 قرب مدينة نهاريا. فيما اعتقلت الشرطة شخصاً من مدينة عرابة بمنطقة البطوف للاشتباه بضلوعه في الحادث.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إنه تم "العثور على السيارة التي دهست الشرطيين وبداخلها شخصين يشتبه في أنهما مقيمان غير شرعيين"، مضيفةً أنه لا يوجد تفاصيل رسمية حتى الآن حيث يجري التحقيق معهما.

كما أشارت إلى أن "السيارة تحمل لوحة تسجيل إسرائيلية، ويبدو أنها كانت تنقل مقيمين غير شرعيين"، مضيفةً أن "عملية الدهس التي حدثت كانت متعمّدة، حيث قام السائق بدهس الجنديين أكثر من مرة". وتحقق الشرطة في ما إذا كان الحادث على خلفية قومية.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" أنه "تلقينا بلاغاً عند الساعة 10:14 حول مصابين في نهاريا، وأجرى طاقم طبي عمليات إنعاش لأحدهما ووصفت حالته بالحرجة (قبل أن يفارق الحياة)، بينما قدمت العلاجات الأولية للمصاب الآخر، وهو بحالة متوسطة".

وبحسب الرواية الأولية فإن الشرطيين وصلا إلى ورشة بناء بحثاً عن عمال يمكثون "دون تصاريح إقامة" بعد تلقي بلاغ حول انزعاج من الورشة، قبل أن تندلع مشادة بين الشرطة والعمال اعقبتها عملية الدهس.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها