آخر تحديث:21:08(بيروت)
الخميس 06/05/2021
share

رامي مخلوف يعود للتغريد..ماذا يريد من تركيا؟

المدن - عرب وعالم | الخميس 06/05/2021
شارك المقال :
رامي مخلوف يعود للتغريد..ماذا يريد من تركيا؟ © Getty
بعد غياب لأشهر عن الإدلاء بأي موقف، دعا رجل الأعمال السوري رامي مخلوف في منشور على "فايسبوك"، الاتراك إلى عدم منع تدفّق مياه نهر الفرات إلى سوريا، وهددهم كالعادة بعقاب إلهي!

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ "وَنَبِّئْهُمْ أَنَّ الْمَاءَ قِسْمَةٌ بَيْنَهُمْ ۖ كُلُّ شِرْبٍ مُّحْتَضَرٌ"...

Posted by ‎رامي مخلوف‎ on Thursday, May 6, 2021
وقال مخلوف في منشوره: "أقول للأتراك إن السوريّين عاشوا سنوات صعبة بسبب الحرب وما زالت ظروفهم صعبة فلا تصعِّبوها أكثر فقد بدأ منسوب المياه في نهر الفرات بالانخفاض بسبب منعكم تدفق المياه فيه وبالتالي حرمان سوريا والعراق وعشرات الملايين من البشر من نعمة لا يمكن العيش بدونها".

وأضاف "الأيام تمرّ والمهل انقضت والرجوع عن الخطأ فضيلة، فإما العدول وإما العقاب الإلهي الذي هو آتٍ لا محال فافتحوا المياه واستغفروا الله فلا أحد قادر على تغيير كلام الله فإن لم تفعلوا فستُفتح لا محال، بقدرته وسيتبعها عقاب قاسٍ وسيدفع ثمن ذلك عشرات الآلاف من الأتراك الأبرياء".

وتابع: "أقول لإثيوبيا التي تحرم مصر والسودان من مياه النيل: الكارثة قادمة إليكم لا محال فإما الالتزام بما أمر الله وقسمة المياه بما يرضي الله وإما سيفتحها بقدرته من خلال جنود الله الأرضيين. أما مياه الفرات فستُفتح بقوة الله من خلال جنود الله السماويّين وستفهمون كلامي بعد حين والسلام".

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها