الإثنين 2018/01/22

آخر تحديث: 14:02 (بيروت)

جائزة أوروبية للطبيب حمادة

الإثنين 2018/01/22
جائزة أوروبية للطبيب حمادة
الجائزة من الشهادات المعروفة في الاتحادات الطبية الأوروبية
increase حجم الخط decrease

منح مركز الاتحاد الأوروبي للأطباء الاختصاصيين، ومقره في بروكسل، الطبيب اللبناني عامر حمادة، رئيس قسم الأوعية الدموية Angiologie في المركز الطبي الخارجي في ميلوز- فرنسا، الجائزة الأولى لأمراض الشرايين، واختاره من بين ثمانين مركزاً جامعياً متخصصاً تقدموا للفوز بها تقديراً لاعماله وانجازاته. ما يجعله مركزاً أوروبياً معتمداً للاعداد والتدريب في كل الاتحاد الأوروبي (Centre de formation Europeenne).

وتسلم حمادة جائزته، وما يلحق بها من امتيازات، في احتفال عام أقيم في ميلانو، عرض فيه الطبيب الفائز بحوثه ودراساته ونشاط مركزه الجامعي في هذا المجال، في حضور المراكز الأوروبية المعتمدة ومراكز الأبحاث المتخصصة في كل دول الاتحاد، في طب الشرايين والأوردة LIEMS وCESMER.

والجائزة التي نالها الدكتور حمادة هي من الجوائز والشهادات المعروفة في الاتحادات الطبية الأوروبية، وتمنح اثر امتحانات مهنية وطبية تقوم بها الدوائر الطبية في الاتحاد الأوروبي.

ويرأس الدكتور حمادة مركز ميلوز منذ العام 2008، ويعرض دراساته وبحوثه في ندوات دورية ينظمها مركز الأطباء الاختصاصيين الأوروبيين في مختلف دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأميركية.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها