الخميس 2017/08/24

آخر تحديث: 00:07 (بيروت)

هذه مميزات غلاكسي نوت 8

الخميس 2017/08/24
هذه مميزات غلاكسي نوت 8
أفضل كاميرا هاتف ذكي من سامسونغ حتى الآن (Getty)
increase حجم الخط decrease

كشفت شركة سامسونغ، الأربعاء في 23 آب، عن أحدث هواتفها Galaxy Note8، الذي صمم بشاشة عرض لامتناهية وهيكل خارجي متناسق ونحيف لحمله بيدٍ واحدة، إضافة إلى أفضل كاميرا هاتف ذكي من سامسونغ حتى الآن.

ويعد هاتف Galaxy Note8 أول هاتف ذكي مجهز بكاميرتين خلفيتين كل منهما بدقة 12 ميجابيكسل، مع خاصية تثبيت الصورة البصرية OIS في عدسات الزاوية الواسعة والمقربة. وفي وضع الالتقاط المزدوج، تقوم الكاميرتان الخلفيتان بالتقاط صورتين مزدوجتين وحفظهما في الوقت نفسه، حيث يتم التقاط الصورة الأولى عن قرب بواسطة العدسة المقربة. أما الصورة الثانية فتكون بواسطة العدسات الواسعة، ما يظهر الخلفية بأكملها.


وتتيح شاشة العرض اللامتناهية من نوع Quad HD+ Super AMOLED مقاس 6.3 بوصة رؤية مزيد من الخيارات والتمرير بشكل أقل. ويوفر جهاز Galaxy Note8 مساحة أكبر للمشاهدة والقراءة والرسم.

وتسمح ميزة العرض الدائم Always On Display لمستخدمي أجهزة Galaxy بالبقاء على معرفة دائمة بالإخطارات من دون الحاجة إلى فتح هواتفهم. ومن خلال عرض المذكرات على الشاشة المقفلة، سيتمكن المستخدمون من الاطلاع على ما يصل إلى 100 صفحة من الملاحظات بمجرد إزالة قلم Pen S وتمرير الملاحظات إلى وضع العرض الدائم على الشاشة وإجراء التعديلات بشكل مباشر.

وسيتوفر جهاز Galaxy Note8 في الأسواق ابتداءً من منتصف شهر أيلول 2017، بسعر يراوح بين 930 و960 دولاراً.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها