الإثنين 2017/08/14

آخر تحديث: 00:37 (بيروت)

أجمل زوجات مشاهير الرياضيين

الإثنين 2017/08/14
أجمل زوجات مشاهير الرياضيين
"خلطة" عرقية سحرية هي سر جمال عارضة الأزياء البلجيكية اليافعة روز بيرترام (Getty)
increase حجم الخط decrease
ثمة رياضيون محظوظون. فهم شباب بلياقة بدنية عالية. وفوق ذلك، ينعم بعضهم بوسامة لا غبار عليها. ولهم حظوة الصيت الحسن. إلى ذلك، محافظهم ثقيلة، ما يشكل عاملاً مساعداً، إن لم نقل أساسياً، في انجذاب الجنس اللطيف إليهم. لذا، نرى كثيرين منهم اقترنوا بأحلى الحسناوات، أو صاحبوهن. بعضهن شهيرات مثلهم، وربما أكثر شهرة منهم بكثير (مثلاً، شاكيرا)، وأخريات مغمورات. فلنذكر غيضاً من فيضهن. اثنتان منهن لبنانيتا الأصل، وأخرى جزائرية.


شاكيرا Shakira


في العام 2010، في أفريقيا الجنوبية، التقت النجمة الكولومبية لبنانية الأصل حبّ حياتها، نجم الكرة جيرارد ݒيكيه Gerard Piqué، وهو إسباني من منطقة كاتالونيا، رغم أن لقبه فرنسي النغمة. إذ شارك في تصوير كليݒها "واكا واكا"، فوقعا في الغرام. اقترنا في العام التالي، وأنجبا لاحقاً ولدين، سمياهما ميلان وساشا. والطريف: شاكيرا وجيرارد لهما عيد ميلاد موحد: الثاني من شباط من كل عام، بفارق 10 سنوات ضبطاً، إنما هي الأكبر (عمرها الآن 40 عاماً، مقابل 30 له). هكذا، يوفران سنوياً ثمن كعكة ميلاد. زايد خير.

آنا إيڨانوڨيتش Ana Ivanovic


يؤكد العارفون أن الصربية آنا إيڨانوڨيتش (29 عاماً) تعدّ، فضلاً عن جمالها، إحدى أفضل لاعبات التنس في العالم لـ20 سنة الماضية. قبل ثلاث سنوات، التقت لاعب الكرة الدولي الألماني باستيان شڨاينشتايغر (33 عاماً حالياً)، فكان حباً من النظرة الأولى. تزوجا في صيف العام الماضي، 2016، في "عاصمة العشاق" فينيسيا.

لوديڨين سانيا Ludivine Sagna


هذه الشابة جزائرية الأصل هي أيضاً اقترنت بنجم كرة دولي. لكنه أسمر وليس أشقراً، وليس ألمانياً إنما فرنسي أفريقي الأصل، ولد في ضواحي باريس: بكري سانيا Bacary Sagna. فهما مغرمان ببعضهما منذ المراهقة، عندما كانا في سني 14 و16. ظلا محبين إلى أن اقترنا في العام 2010، وأنجبا ولدين، سمياهما إلياس وقيس.

سارة كاربانييرو Sara Carbanero


الإسبانية سارة كاربانييرو (34 عاماً) صحافية رياضية في القناة الإسبانية الخامسة "تيليسينكو". في إطار عملها، التقت في العام 2010 حارس مرمى منتخب بلادها إيكير كاسيّاس Iker Casillas، الأكبر منها بسنتين، فوقعا في الغرام. واشتهرت قصتهما في اللحظات التي أعقبت ظفر بلادهما بكأس العالم في تلك السنة نفسها، 2010، في أفريقيا الجنوبية. إذ أجرت معه مقابلة تلفزيونية، فلم يتمالكا أعصابهما فرحاً بالنصر، فقبّلا بعضهما على الهواء مباشرة، على مرأى ومسمع ملايين المشاهدين. هما أيضاً، رزقا بصبيين: مارتن ولوكاس.

يلينا ريستيتش Jelena Ristic


نوڨاك جوكوڨيتش Novak Djokovic، لاعب التنس الصربي المعروف، الأول عالمياً لغاية قبل بضع سنوات خلت، لم يختر رياضية مثله كشريكة حياة، إنما أحبّ مواطنته الحسناء يلينا ريستيتش. بدأت علاقتهما في العام 2005، وظلا عاشقين متيمين، ثم اقترنا في العام 2014، قبل بضعة أشهر من ولادة ابنهما، ستيفان.

روز بيرترام Rose Bertram


"خلطة" عرقية سحرية هي سر جمال عارضة الأزياء البلجيكية اليافعة روز بيرترام (22 عاماً). إذ ولدت لأب بلجيكي وأم تتحدر أصولها من أنغولا والسنغال والبرتغال. أما نجم الكرة الهولندي غريغوري ڨان دير ڨيل Gregory van der Wiel (29 عاماً)، فولد بدوره لأم هولندية وأب من جزيرة كوراساو، المستعمرة الهولندية الواقعة في البحر الكاريبي، قبالة سواحل فنزويلا. هكذا، كانت الشرارة بينهما قوية، وعلى علمنا لا تزال مشتعلة لغاية كتابة هذه السطور.

لاريسا سعد Larissa Saad


الحسناء البرازيلية لبنانية الأصل لاريسا سعد (25 عاماً)، كانت منذ سنوات رفيقة درب مواطنها نجم الكرة لوكاس مورا Lucas Moura، الأصغر منها ببضعة أشهر. هو رياضي مشهور ولد لأسرة متواضعة، وهي سليلة عائلة عريقة موسرة من ساو باولو، وتحمل شهادة جامعية عليا في الإدارة. اقترنا في كانون أول من العام 2016، رغم ممانعة آل سعد في البداية. والآن، ينتظران حدثاً سعيداً. غالباً ما يشدد معجبوهما الكثيرون على شبه لاريسا، شكلاً، بعارضة الأزياء كندال جينير، الأخت غير الشقيقة لمثيرة الفضائح كيم كارداشيان.

روماري ڨينتورا Romarey Ventura


ها هما زوجان إسبانيان آخران، يجسدان "الوحدة الإسبانية" إزاء التطلعات الانفصالية. فروماري ابنة منطقة الأندلس الجنوبية، بينما وُلد رفيقها، نجم الكرة جوردي ألبا Jordi Alba، في شمال الشرق، قرب برشلونة، عاصمة مقاطعة كاتالونيا، التي طالما طالبت نسبة كبيرة من سكانها بالاستقلال عن إسبانيا. وتتجسد الخصومة في طابع التحدي، وأحياناً التطرف، الذي تتسم به مباريات فريق العاصمة "ريال مدريد" وفريق برشلونة، الذي يلعب جوردي ألبا في صفوفه. في الوقت الحاضر، لا يسكنان سوياً، لأن روماري طالبة في قسم السياحة في جامعة أشبيلية، البعيدة عن الحاضرة الكاتالونية.

آن كاترين برومل Ann-Kathrin Brömmel


عارضة الأزياء والمغنية الألمانية الشابة برومل (27 عاماً) تشارك، منذ أكثر من ثلاثة أعوام، حياة رفيقها نجم الكرة الدولي الألماني ماريو غوتزي Mario Götze. هما أيضاً، مثل الإسبانيين كاسيّاس وزوجته كابانييرو، اشتهرت قصتهما بعيد فوز منتخب بلادهما بكأس العالم، في العام 2014، في ريو دي جانيرو.

ݒولي ݒارسنز Polly Parsons


مقدمة البرامج البريطانية ݒولي ݒارسنز (33 عاماً)، التي تعمل لقناة بي بي سي، هي رفيقة نجم الكرة البلجيكي توماس ڨيرمالن Thomas Vermaelen، الذي رزق منها بطفل. وهو يفتخر بكونها، في العام 2014، اختيرت كأجمل زوجة أو رفيقة لرياضي معروف، في مسابقة سنوية تجريها مجلة "أف إج أم".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها