الثلاثاء 2017/06/20

آخر تحديث: 18:20 (بيروت)

5 عروض على هدايا في عيد الأب

الثلاثاء 2017/06/20
5 عروض على هدايا في عيد الأب
لا يكفي أن تضع صورة لوالدك في فايسبوك (Getty)
increase حجم الخط decrease
لا يكفي أن تضع صورة لوالدك في فايسبوك، وترفقها برسالة تخبره فيها بحبك له وامتنانك لما قدمه لك خلال حياته. فغالباً هو لن يراها، ونعرف جميعاً أنك لم تضع الصورة أصلاً من أجله في فايسبوك.

ربما من الأفضل أن تفكر به أكثر، وتظهر له أنك بذلت مجهوداً للبحث عن هدية مفيدة له، تظهر مدى اهتمامك لأمره. يمكنك استغلال العروضات التي تقدمها بعض الشركات لمناسبة عيد الأب، في 21 حزيران، التي تدفع اللبنانيين أكثر إلى الاستهلاك في مناسبة، يتم ترسيخها عاماً بعد عام، في رزنامة الأعياد اللبنانية.

Virgin Megastore


يبدو أن فرجين ميغاستور متحمسة للعيد هذا العام، وقد أضافت الشوارب (أحد رموز عيد الأب) إلى إعلانات عدة. وخصصت هذا العام مجموعات مختلفة من الإكسسوارات والهاديا التي يمكن أن تكون مناسبة لعيد الأب. يمكنكم تصفح بعض منتجاتها عن طريق موقع الشركة الخاص أو صفحتها في فايسبوك.


Exotica 


خصصت إيكزوتيكا مجموعات زهور لعيد الأب، مع كل واحدة منها جملة أو رسالة صغيرة، وبجميع الألوان. وقد كتبت على الإعلان الخاص بالعرض: احتفل بعيد الأب، لتشعر والدتك بالغيرة.

Khoury Home


يقدم خوري هوم تنزيلات في هذا اليوم وحتى 22 حزيران على عدد من الآلات الكهربائية، فإن كنت تعتقد أن والدك بحاجة إلى آلة حلاقة أو تلفزيون جديد، فمن الأفضل أن تتصفح موقعه الالكتروني.

Samsung


تقدم شركة سامسونغ عرضاً مميزاً في هذا اليوم، وهو محصور بالأشخاص الراغبين في الشراء عن طريق الإنترنت. فمع كل هاتف تشتريه في عيد الأب، تقدم الشركة كارت هدايا بقيمة 100 دولار (إن اشتريت من سلسلة S Series) أو 50 دولاراً.

M2 


وفي حال كنت تريد أن تشتري هاتفاً من ماركة مختلفة عن سامسونغ، يمكنك زيارة متجر M2، الذي يقدم خصماً قيمته 50 دولاراً على كل هاتف تشتريه. 

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها