الخميس 2017/04/13

آخر تحديث: 03:05 (بيروت)

هذا ما تفعله كيدمان لتبقى في الثلاثين

الخميس 2017/04/13
هذا ما تفعله كيدمان لتبقى في الثلاثين
اشرب الرغوة بدلاً من القهوة (Getty)
increase حجم الخط decrease
بعد أقل من ثلاثة أشهر، ستصبح الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان في عمر 50 عاماً، مع أنها تبدو اليوم في الثلاثين من عمرها. لن نسألها طبعاً ما نوع المستحضرات التجميلية التي تستعملها، لأننا نعرف جميعاً أن أي نوع من المستحضرات لن يوصل أي شخص إلى النتيجة التي وصلت إليها كيدمان اليوم.

في عدد من المقابلات، تحدثت كيدمان عن أسرار أنواع الغذاء الذي تلتزم بها، والرياضة التي تمارسها، للمحافظة على جسمها الجميل والصحي، من دون اللجوء إلى عمليات التجميل.

فما هي هذه الأسرار إذاً؟

البروتينات الخالية من الدهون
مثل أي أسترالي صالح، تحب كيدمان الأطعمة التي تأتي من المحيط. في مقابلة مع Food & Drink، قالت إن طبقها المفضل هو صحن مليء بمحار سيدني الصخري، نمر الجمبري العملاق Tiger Prawns، سرطان الوحل Mud Crab، وجراد البحر. ربما يكون طبق كيدمان المفضل، بعيداً من متناول كثيرين بسبب سعره المرتفع، إلا أن هناك خيارات أخرى بسعر أقل، مثل التونا وسمك البلطي Tilapia، قليلتي الدسم والسعرات الحرارية.

تناول أي شيء تريده، لكن باعتدال 
تقول كيدمان لمجلة Women’s Health، إن 80% من طعامها صحيّ، والـ20% الباقية تتركها لما تحبه من "أطعمة الغش"، وتحديداً أطعمة الأكل السريع التي تتناولها خلال جولاتها في الباص مع زوجها كيث أوربان.

الفيتامينات المكملة
توجيهات الأكل الصحي، يمكن أن تكون في غاية الصعوبة، فعليك مثلاً أن تبقي مستويات البروتيين عالية قليلاً، وفي نفس الوقت، يجب أن تبقي الدهون والكالوريهات منخفضة، كما عليك أن تحمل دائماً معك، لائحةً كتب عليها إسم 100 نوع طعام لا يمكنك تناوله.

بما أن حياة كيدمان مليئة بالسفر، فإن تطبيق حمية غذائية صحية سيكون أمراً مستحيلاً. لذلك تقول كيدمان إن الحل بالنسبة إليها، كان تناول الفيتامينات "التي تملأ أي نقص غذائي في الجسم"، كما قالت سابقاً لموقع لوس آنجلس تايمز.

الرغوة مكان القهوة
في مقابلة مع موقع People، قالت كيدمان إنها تحب الرغوة أكثر من القهوة! فعندما تطلب شيئاً من مقهى ستاربكس، تحرص على أن يكون مشروبها مكوناً بأغلبه من الرغوة فقط، مع كمية قليلة من القهوة. ربما يكون هذا التصرف غريباً، إلا أنه يخلصها من القهوة وكل ما يرافقها من كميات من الكريمة والسكر.

الموسيقى خلال ممارسة الرياضة
تقول كيدمان لـWomen’s Heath إن الموسيقى هي من أكثر المحفزات على ممارسة الرياضة، وأغنيتها المفضلة هي Work Bitch (مارسي الرياضة الآن) لبريتني سبيرز، التي تحفزها على ممارسة الرياضة بشكل أفضل. كما تقول إن هناك بعض الأغاني القديمة مثل I love Sweet Child O’ Mine، تعتبر مثالية أيضاً للرياضة.

تنوع عاداتها الرياضية
تقول كيدمان، في المقابلة نفسها، إن حب الركض يسير في عروقها، لأن والدها كان عداء ماراثون في السابق. لكن ليس أي نوع من الركض، فاستخدام التردميل تعتبره كيدمان مملاً جداً، وتفضل الركض في الطبيعة، وتحديداً في الغابة، بالقرب من منزلها في منطقة ناشفيل. أما في حال كانت في سيدني فـ"لدي الشاطئ، الذي يعتبر مكاناً مثالياً للركض". 
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها