الخميس 2017/03/30

آخر تحديث: 04:16 (بيروت)

اتحاد السلة: التذكرة بـ10 آلاف.. والجمهور يعترض

الخميس 2017/03/30
اتحاد السلة: التذكرة بـ10 آلاف.. والجمهور يعترض
ليست المرة الأولى التي يتم فيها رفع سعر التذكرة (Getty)
increase حجم الخط decrease
بعدما أقر الاتحاد اللبناني لكرة السلة رفع سعر تذكرة الدخول إلى المباريات المتبقية في بطولة، من 5 آلاف إلى 10 آلاف ليرة لبنانية، إستنكرت رابطة مشجعي نادي الرياضي– بيروت هذه الزيادة، الأربعاء 29 آذار، واصفة هذه الزيادة بأنها "جريمة جديدة ترتكب بحق مشجعي كرة السلة اللبنانية". وقال البيان إنها "ليست المرة الأولى التي يتم فيها رفع سعر التذكرة في الأدوار الإقصائية، وليست المرة الأولى التي نرفع فيها الصوت عالياً مذكرين الاتحاد أن اللبناني بالكاد يستطيع أن يؤمن لقمة عيشه، وكرة السلة هي منفذ للترفيه له ولعائلته". 

أضاف البيان: "بعد الاعتراضات التي وصلتنا من جمهورنا الكبير، خصوصاً من خارج بيروت، والذي أصبح مجبراً على دفع ما فوقه وتحته من أجل مشاهدة مباراة فريقه المفضل". وناشدت الرابطة اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة بالتدخل فوراً لوضع حد لهذه المشكلة.

ومن جهته، قال الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة السلة شربل رزق، في حديث إلى "المدن"، إن "هذه الزيادة متفق عليها منذ العام الماضي، وقد أقرها الاتحاد السابق في ميزانيته التي نعمل بها اليوم. وهي مذكورة في نظام بطولة لبنان لكرة السلة، الموضوع في شهر 10 من العام 2016"، مضيفاً أن الاتحاد لن يقوم بتعديل قراره الذي تم الإتفاق عليه مع الأندية اللبنانية المشاركة اليوم في البطولة.
increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها