آخر تحديث:14:48(بيروت)
الإثنين 16/04/2018
share

بالفيديو: هذا ما حصل بين نبيل بدر.. ومناصري المستقبل

المدن - لبنان | الإثنين 16/04/2018
شارك المقال :
  • 0

وقع إشكال قبل ظهر الاثنين، في 16 نيسان 2018، في منطقة كراكاس في بيروت بين أنصار تيار المستقبل وأنصار المرشح في دائرة بيروت الثانية نبيل بدر على خلفية استئجار بدر شقة في المنطقة حوّلها إلى مكتب انتخابي. ما استفز تيار المستقبل، فحصل تدافع وتلاسن بين مناصري الطرفين أدى إلى تدخل القوى الأمنية لانهاء الإشكال.

واختلفت الرواية بين الطرفين. إذ يؤكد بدر في حديث إلى "المدن" أن نحو 15 شخصاً من مناصري المستقبل تهجموا في بداية الإشكال على مكتبه في كراكاس اعتراضاً على استئجاره شقة لدواعي انتخابية. ووفق بدر، فإن التدافع والتضارب بين الطرفين استدعى تدخل نحو 150 شخصاً من مناصري المستقبل أمام أنظار القوى الأمنية، "التي أفسحت المجال أمامهم للدخول إلى المبنى وتكسير الزجاج"، وفقه.


وإذ يصر بدر على أن الشقة موضوع الخلاف تم استئجارها من سيدة تعيش في الكويت، يؤكد منسق عام الإعلام في تيار المستقبل عبد السلام موسى، في حديث إلى "المدن"، أن الإشكال الذي وقع في كراكاس لا دخل لتيار المستقبل به، موضحاً أنه وقع على خلفية رفض سكان المبنى في كراكاس استئجار بدر لشقة فيه وتخصيصها لأغراض انتخابية. ويشدد موسى على أن "الإشكال وقع بين نبيل بدر والشخص مالك الشقة، بسبب إنزعاج سكان المبنى من عمل بدر وفريقه حتى ساعات متأخرة من الليل".

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها