الإثنين 2017/06/26

آخر تحديث: 13:36 (بيروت)

من بلّغ عن أصالة؟

الإثنين 2017/06/26
من بلّغ عن أصالة؟
بعد التوقيف استكملت أصالة رحلتها إلى مصر (Getty)
increase حجم الخط decrease

أوقفت الفنانة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي، مساء الأحد في 25 حزيران، بتهمة حيازة مخدرات فيما كانت متجهة إلى مصر.

لكن، كمية المخدرات المضبوطة، التي تقارب غرامين ونصف من مادة الكوكايين، تؤكد أن المخدرات إذا كانت لها هي بهدف التعاطي وليس الترويج. والسؤال هو كيف تم ضبط المخدرات التي كانت موضوعة في علبة الماكياج الخاصة بأصالة؟

يقول أحد المطلعين على قضايا المخدرات لـ"المدن" إن المرجح أن التوقيف جرى بناء على إخبارية وصلت إلى أمن المطار، خصوصاً أن الكمية قليلة ويمكن تخبئتها. ولئن كانت أصالة فنانة معروفة، فإن تعاطي الأجهزة الأمنية معها يفترض أن يكون أقل تشدداً، لولا الوشاية بها.

وفي تفاصيل التوقيف، فإن عناصر الضابطة الإدارية في المطار التابعة لقوى الأمن الداخلي أوقفت أصالة. وبعد التوقيف تمت مخابرة النيابة العامة الاستئنافية لاجراء المقتضى. فانتدب أحد ضباط مكتب المخدرات لاجراء الفحص في مكان التوقيف. وبعدما "أتت نتيجة الفحوصات ايجابية تركت أصالة بسند إقامة". واستكملت رحلتها إلى مصر.

ويقول مصدر في مكتب المخدرات لـ"المدن" إن المكتب في الآونة الماضية لا يقوم بتوقيف من يتعاطى، طالما أن لا سوابق في ملفه، نظراً لحالة الاكتظاظ في نظارات المكتب.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها