الثلاثاء 2017/05/23

آخر تحديث: 20:02 (بيروت)

برجا: طعنت الأم فقتل الجنين

الثلاثاء 2017/05/23
برجا: طعنت الأم فقتل الجنين
نقلت أبوخشفة إلى مستشفى سبلين الحكومي في محاولة لإنقاذها
increase حجم الخط decrease

لم تبرد جريمة مقتل السّيدة م.ح. على يد زوجها في مدينة صور، حتّى ضربت منطقة برجا جريمة مروعة حيث أقدمت، وفق التحقيقات الأوليّة، عاملة منزل أثيوبيّة على طعن الشّابة إسعاف أبوخشفة (26 عاماً) الحامل بشهرها التّاسع بالسّكّين، فأصابتها بجروح خطرة. وبعدها حاولت العاملة القاء نفسها من شرفة المنزل بعد طعن نفسها بالسكّين.

وكانت أبوخشفة قد قدمت منذ فترة وجيزة إلى لبنان من الدّوحة لتضع مولودها الأوّل بين أهلها وأهل زوجها محمد حدادة، في حين أن العاملة المنزليّة تعمل في منزل أهل الضّحيّة، الذي تسكن فيه مؤقّتاً.

وفي المعلومات الأوليّة، أقدمت العاملة على إقفال الباب على أبوخشفة وعمدت إلى قتلها بعدد من الطّعنات، لاسّيما في بطنها، ومن بعدها قامت بالخروج إلى شرفة المنزل والوقوف على حافّتها، وفق شريط فيديو إنتشر على مواقع التّواصل الاجتماعي.

أهالي البلدة، الذين تجمّعوا في مكان الحادث، ظنّوا للوهلة الأولى أنّ العاملة تحاول الانتحار، فعمدوا إلى إحضار "شراشف" وبعض الفرش في محاولة لإنقاذها، وفق شاهد العيان بلال الحاج. وحين وقعت على الشرفة هرع الأهالي إلى المنزل ليخلعوا الباب ويجدوا الضحية مضرّجة بدمائها.

وقد نقلت أبوخشفة إلى مستشفى سبلين الحكومي في محاولة لإنقاذها، بعدما خسرت جنينها، وهي ترقد الآن في العناية المشدّدة، وهي في حالة حرجة بعد خضوعها لعدد من العمليات. ووجّهت العديد من نداءات الإستغاثة للتّبرّع بالدّم من فئة A+ للضّحيّة في مستشفى سبلين الحكومي.

أمّا العاملة، التي نقلها الصّليب الأحمر أمام مرآى شهود العيان وهي مضرّجة بدّمائها إلى مستشفى الحاج في الجيّة، فأفادت العاملات في مستشفى الجية أنها مازالت على قيد الحياة، وهي مصابة بجروح في عنقها وخضعت للعلاج اللّازم ووضعها الصحي مستقر. وقد وضعت تحت حراسة القوى الأمنية إلى حين البدء باستجوابها. وعلمت "المدن" أنه تم نقل العاملة المنزلية إلى مستشفى نوفل في بيروت منعاً لتصادم أهل الضحية معها.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها