الخميس 2018/01/18

آخر تحديث: 16:37 (بيروت)

"نار وغضب" مسلسلاً تلفزيونياً

الخميس 2018/01/18
"نار وغضب" مسلسلاً تلفزيونياً
increase حجم الخط decrease
بعد النجاح الكبير لكتاب "نار وغضب"  للمؤلف مايكل وولف الذي ينتقد الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشكل لاذع، تعمل شركات إنتاج في هوليوود على تحويله إلى مسلسل تلفزيوني.


ونقلت وكالة "رويترز" عن وسائل إعلام متخصصة في أخبار الترفيه والمشاهير، أن الكتاب الذي تصدر المبيعات في الولايات المتحدة، سيتحول إلى عمل تلفزيوني، بعدما اشترت شركة "إنديفر كونتنت للترفيه" في هوليوود، حقوق الكتاب معلنة نيتها تحويله إلى مسلسل تلفزيوني.

وسيقوم وولف نفسه بدور المنتج التنفيذي للمسلسل الذي سيباع لعدة شبكات تلفزيونية. ولم تحدد بعد أسماء الممثلين الذين سيشاركون في العمل أو موعد عرضه، لكن الإعلان أثار تكهنات عن أسماء الممثلين الذين سيقومون بأدوار شخصيات رئيسية في البيت الأبيض.

ويصور كتاب "نار وغضب" حالة من الفوضى في البيت الأبيض في العام الأول الذي أمضاه ترامب في الرئاسة استناداً إلى لقاءات مكثفة أجراها مع ستيفن بانون المستشار الاستراتيجي السابق لترامب وشخصيات بارزة أخرى.

وبيعت أكثر من 28 ألف نسخة من الكتاب في الولايات المتحدة في الأسبوع الأول لصدوره وفقاً لمؤسسة "إن.بي.بي بوكسكان"، علماً أنه صدر في الخامس من كانون الثاني/يناير الجاري، ويصف ترامب بأنه شخص أحمق غير مستقر وغير مؤهل لتولي الرئاسة. وكان رد ترامب على ذلك بالقول في "تويتر" أن "وولف شخص فاشل يلفق قصصاً من أجل أن يبيع هذا الكتاب الممل البعيد تماماً عن الحقيقة".

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها