آخر تحديث:17:24(بيروت)
الجمعة 12/01/2018
share

ترامب "يحترق" على غلاف "تايم"

المدن - ميديا | الجمعة 12/01/2018
شارك المقال :
  • 0

ترامب "يحترق" على غلاف "تايم" صمم الغلاف إيديل رودريجيز

نشرت مجلة "تايم" الأميركية التصميم الخاص بغلافها المخصص للعام الأول من حكم الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي يكمله في 20 كانون الثاني/ يناير 2018، وهو التاريخ الذي قال فيه القسم خلال حفل تنصيبه في العاصمة واشنطن.

الغلاف الذي وصفه كثيرون بـ"الصادم" يظهر ترامب وهو يصرخ وشعره مشتعل، بعدما أمضى عاماً واحداً فقط داخل البيت الأبيض. وفي تصريحات للمجلة، قال مصمم الغلاف، إيديل رودريجيز، إنه أراد الإشارة إلى الضغوط الكبيرة الموضوعة على الرئيس الأميركي خلال الفترة الماضية، خصوصاً بعد نشر كتاب "النار والغضب" الذي تناول كواليس فوز ترامب برئاسة أميركا في 2017، وأثار جدلاً كبيراً في الفترة الماضية. وترامب، وفقاً لرودريجيز، هو من نوعية الرؤساء الذين يحاول الجميع السيطرة عليهم مثله مثل النار المشتعلة التي تنتقل من مكان إلى آخر.

ورودريجيز بات واحداً  من المصممين الذين دائما ما تكون له بصمة واضحة على أغلفة "تايم" الخاصة بالرئيس الأميركي، فهو كان قد صمم غلافين سابقين للمجلة حول ترامب بعنوان "الانهيار" ومن ثمّ "الانهيار الكامل" وصولاً إلى غلافه الجديد الذي يظهر "احتراق" الرجل. ويجمع بين هذه الأغلفة لونا البرتقالي والأصفر، بما يتشابه مع شكل الرسوم التي صممها رودريجيز لأغلفة مجلة "دير شبيغل" الألمانية أيضاً، والتي كان بطلها الرئيس ترامب. 

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها