آخر تحديث:15:09(بيروت)
الخميس 20/04/2017
share

رمضان 2017: "بلحظة" يتحول الحب صفقة

المدن - ميديا | الخميس 20/04/2017
شارك المقال :
  • 0

رمضان 2017: "بلحظة" يتحول الحب صفقة تحاكي أحداث المسلسل قصص الحب والكره والمصالح والنفوذ
"الحب تحت سيف الثأر"، عنوان يظلل أحداث المسلسل اللبناني "بلحظة "، الذي أعلن القائمون عليه عن انطلاق عمليات تصويره مؤخراً، على أن يكون جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان المقبل، حيث سيدخل السباق الرمضاني إلى جانب سلسلة من الأعمال اللبنانية والعربية.


وتدور أحداث العمل حول فكرة الثأر والعلاقات الانسانية، التي وبحسب كاتبة العمل نادين جابر، لها من السلب والإيجاب في الحب والكره والمصالح والنفوذ والجشع والقوة والضعف وغيرها، والتي ستربط شخصيات لن تكون "عملةً بوجه واحد"، إضافة الى أنها على رغم طبيعتها الحقيقية والواقعية لن يتم إسقاطها في شكل محدد على أي منطقة لبنانية، خصوصاً أن الثأر فاجعة حقيقيّة ومنتشرة في لبنان وحتى خارجه.

وتتمحور قصة العمل حول حياة عائلتين من طبقة الأثرياء، تتمتعان بنفوذ قويّ يتأتّى من الأعمال المشبوهة مثل تجارة المخدرات والممنوعات، الأمر الذي يشعل حرباً شرسة بينهما تولّد لديهما دفعاً نحو الثأر والتورّط في القتل، لينتهي الأمر لاحقاً بقرار حلّ صراعاتهما والمهادنة من خلال مصاهرة بين العائلتين. إذ يتم تزويج ابن إحدى العائلتين من ابنة العائلة الأخرى من دون الأخذ في الاعتبار خيارات العروسين، ما يخلق صراعاً جديداً بين العائلتين تتكشف تفاصيله تباعاً.

يُشار إلى أن العمل من إخراج أسامة الحمد وإنتاج شركة "الصدى" ومن بطولة الممثلين كارمن لبّس وزياد برجي ويوسف حدّاد وإلسا زغيب وروان طحطوح ونيكولا مزهر وسينيتيا خليفة ونتاشا شوفاني ومجدي مشموشي وهيام أبو شديد وفيفيان أنطونيوس وميّ سحاب ونيكولا مزهر ووسام سعد ونبيل عسّاف ورندة كعدي وسواهم. 

شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها