الثلاثاء 2017/03/28

آخر تحديث: 18:52 (بيروت)

"نيتفليكس" تستعد إطلاق سلسلتها الحصرية "13Reasons Why "

الثلاثاء 2017/03/28
increase حجم الخط decrease

تستعد شبكة "نيتفليكس" المتخصصة ببث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت، لإطلاق إنتاجها الحصري المرتقب "13Reasons Why"، الجمعة القادم، فطرحت مقطع فيديو ترويجي جديد للعمل الذي يتوقع أن يكون أحد أبرز إنتاجاتها لهذا الموسم على المستوى العالمي ككل.

ويدور العمل في جو من الإثارة والتشويق، متتبعاً حياة المراهق كلاي جينسن الذي يعود إلى منزله في أحد الأيام ليجد علبة غامضة تضم مجموعة من الأشرطة التي سجلتها صديقته القديمة التي كان يكن لها مشاعر حب جارفة من طرف واحد، هانا بيكر، التي انتحرت في ظروف غامضة، وهو واحد فقط من بين 13 شخصاً وصله صندوق مشابه يضم 13 سبباً لانتحار الفتاة بشكل مؤثر تتداخل فيه العوالم، والماضي بالحاضر، بشكل مؤثر.

المسلسل مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب جاي آشر صدرت العام 2007 وتصدرت قوائم المبيعات في الولايات المتحدة حينها، وكان من المفترض أن يتم تحويلها إلى فيلم سينمائي من بطولة نجمة البوب سيلينا غوميز، لكن شركة "يونيفرسال ستوديوز" التي حصلت على حقوق الملكية الفكرية، تخلت عن تلك الحقوق لاحقاً، ما مكن "نيتفليكس" من الانقضاض على المشروع وتحويله إلى مسلسل قصير "Mini Series" من 13 حلقة، وبدلاً من أن تكون غوميز بطلة للسلسلة فضلت البقاء خلف الكواليس والاشتراك في إنتاج العمل مع جهات أخرى.


إلى ذلك تستمر "نيتفليكس" في عرض سلسلتها الحصرية "Marvel's Iron Fist" التي تعتبر آخر إضافة حصرية للشبكة العالمية في 17 آذار/مارس الجاري.

وتدور قصة العمل في عالم الأبطال الخارقين الذي يعتبر الموضة الأكثر رواجاً في السينما العالمية خلال السنوات العشر الماضية. وفيه يلعب الممثل فين جونز دور الملياردير داني راند، الذي يعود فجأة إلى مدينة نيويورك بعد أن كان مفقوداً لسنوات، ويحاول إعادة الاتصال بماضيه وإرثه الأسري. لكنه يبدأ فجأة بمكافحة الجريمة في المدينة من خلال مهاراته القتالية الجديدة وقدرته على استحضار "القوة الهائلة النارية للقبضة الحديدية" في أجواء من الإثارة البصرية والتقنيات العالية.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها