الأحد 2017/12/17

آخر تحديث: 10:08 (بيروت)

"إم بي سي" تنفي تعيين أمير سعودي رئيساً لها

الأحد 2017/12/17
"إم بي سي" تنفي تعيين أمير سعودي رئيساً لها
increase حجم الخط decrease

بعد انتشار أخبار خلال الأسبوع الحالي عن تعيين الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود رئيساً جديداً لمجلس إدارة مجموعة "إم بي سي"، بدلاً من رجل الأعمال الشيخ وليد بن إبراهيم آل ابراهيم، نفت المجموعة عبر حسابها في "تويتر" صحة تلك الأخبار، ونقلت عما قالت إنه مصدر مسؤول في المجموعة نفيه لم يتم تداوله منذ الأربعاء الماضي عبر بعض وسائل الإعلام وفي مواقع التواصل.


وكانت صحيفة "المدينة" السعودية نشرت خبراً، الأربعاء، حول تعيين الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، رئيساً لمجلس إدارة مجموعة "إم بي سي"،  ابتداء من مطلع العام المقبل. وقالت إن الأمير بدر حاصل على شهادة البكالوريوس في الحقوق والعلوم السياسية من جامعة العلوم السياسية، من جامعة الملك سعود، ورأس مجالس الكثير من الشركات، كما يتمتع بخبرات إدارية متميزة. وقد تولى رئاسة مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق. لكن الصحيفة عادت وحذفت الخبر، من دون تقديم أي توضيح حول سبب ذلك.

وكانت السلطات السعودية قد اعتقلت، في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، مالك قنوات "إم بي سي"، الشيخ الوليد بن ابراهيم آل ابراهيم، ضمن مجموعة من الأمراء والوزراء ورجال الأعمال، بتهم تتعلق بالفساد في المملكة العربية السعودية.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها