الخميس 2016/02/11

آخر تحديث: 18:36 (بيروت)

جوني ديب في دور دونالد ترامب

الخميس 2016/02/11
جوني ديب في دور دونالد ترامب
جوني ديب بدور دونالد ترامب
increase حجم الخط decrease

نجح الممثل الأميركي، جوني ديب، بتأدية دور مرشح الرئاسة عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، حيث استطاع ديب تقمّص شخصية الرجل وحركاته المثيرة للجدل، إضافة إلى صوته وحركة جسده وصولاً لتسريحة شعره.

وشارك ديب في بطولة فيلم ساخر مدته 50 دقيقة، عرضه موقع Funny or Die كاملاً، حيث عمل الممثل المخضرم سراً صوره خلال 4 أيام فقط في كانون الاول/ديسمبر الماضي. ويحمل الفيلم اسم The Art of Deal (فن الصفقة)، وهو اسم كتاب كان قد ألفّه ترامب في ثمانينات القرن الماضي، يروي فيه "قصة نجاحه".

ووفقاً لموقع "إنترتاينمنت" فإنّ الفيلم يتهكّم على الملياردير الأميركي وزيجاته الكثيرة ونمط حياته، ولم يفته أن يشير إلى عداء المرشح الجمهوري للمسلمين، حيث جاء على لسان ترامب في الفيلم "عندما كنت في العاشرة من عمري رأيت شيئاً غيّر حياتي، رأيت صورة لطفل يقف أمام ضريح تاج محل، كان جميلاً وضخماً، كان أجمل شيء بناه مسلم". وفي مشهد آخر يتلقى ترامب اتصالاً من أحد رجال الأعمال فيختلفان، فيقول له رجل الأعمال "كنت أريد أن أعرض عليك شراء ضريح تاج محل، لكني لن أبيعه لك. سأبيعه لليابانيين، أو لعربي. الله أكبر"، ليصرخ ترامب بعدها قائلاً "أريد تاج محل".

ونشر موقع "فاني أور داي" الفيلم كاملاً عقب فوز ترامب بنتائج التصويت على اختيار المرشح الرئاسي عن حزب الجمهوريين في ولاية نيوهامبشر، الثلاثاء الماضي. ويحتوي العمل على مفاجآت كثيرة، ففي مقدمته يظهر المخرج السينمائي صاحب الأوسكار رون هوارد، ليروي مازحاً كيف عثر على شريط فيديو The Art of the Deal، كما جاء دور ديب فيه مفاجأة، وليس فقط لمشاركته، بل لمشاركة عددٍ كبير من الممثلين معه في العمل الكوميدي، حيث طلب منتج العمل من كل من شارك في الفيلم الإبقاء عليه سراً إلى حين عرضه. ويشارك في الفيلم الساخر عن ترامب أيضا الفريد مولينا وهنري وينكلر وميكايلا واتكينز التي تؤدي دور إيفانكا ترامب زوجة ترامب الأولى.

increase حجم الخط decrease

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها