آخر تحديث:13:52(بيروت)
الجمعة 14/07/2017
share

"مسكون" يمدد مهلة الاشتراك في مسابق أفلام الرعب

المدن - ثقافة | الجمعة 14/07/2017
شارك المقال :
  • 0

"مسكون" يمدد مهلة الاشتراك في مسابق أفلام الرعب
أعلن مهرجان "مسكون" لأفلام الرعب والفنتازيا والخيال العلمي أنه مدّد إلى 25 تموز الجاري مهلة الإشتراك في مسابقته للأفلام القصيرة التي أُطلقها في مطلع السنة.

وأوضحت "أبّوط برودكشن" التي تنظّم "مسكون" أن آخر مهلة للتقدّم إلى المسابقة مُدّدت من 10 تموز إلى 25 نزولاً عند طلب المهتمين، ونظراً إلى الإقبال على المشاركة.

وذكّرت "أبّوط برودكشن" في بيان بأن الفيلم الفائز بالمسابقة سيُدرَج ضمن المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة ضمن مهرجان سيتجس Sitges  الدولي لسينما الفانتازيا والرعب في إقليم كاتالونيا الإسباني. وسيتلقى مخرج الفيلم الفائز دعوة لحضور المهرجان الذي يقام من 5 إلى 15 تشرين الأول المقبل، وستؤمًن له تذكرة السفر والإقامة لمدة أربعة أيام في بلدة سيتجس (على بعد 35 كيلومتراُ إلى جنوب غرب برشلونة)  مع تصريح accreditation يتيح له المشاركة في مختلف أنشطة المهرجان الذي يحتفل هذه السنة بعيده الخمسين، ويستضيف سينمائيين بارزين بينهم المخرج والمنتج المكسيكي غييرمو دل تورو عراب المهرجان، والمخرج الأميركي ويليام فريدكين، والمخرج جوني تو من هونغ كونغ، إضافة إلى آخرين، علماً أن هذا المهرجان يؤهل الفيلم الفائز به تلقائياُ للترشح إلى جوائز الأوسكار للأفلام القصيرة.
 
وتتولى لجنة تحكيم دولية اختيار الفائزين، على أن يتم إعلان النتائج خلال الدورة الثانية لمهرجان "مسكون" في أيلول المقبل في سينما "متروبوليس صوفيل".
ودعا البيان الراغبين بالمشاركة في المسابقة إلى الإطلاع على شروطها في صفحة المهرجان على موقع "فيسبوك"، والتواصل مع المنظمين على البريد الإلكتروني  maskoonfantasticfest@gmail.com.
شارك المقال :

التعليقات

التعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها